غياب السليتي والعطوي يعول على ازارو والكويكبي امام القادسية

غياب السليتي والعطوي يعول على ازارو والكويكبي امام القادسية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لقاء وديا أمام نظيره أبها مساء غدا الأحد، وذلك في إطار استعدادات " فارس الدهناء " للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بالقادسية في الـ 10 من شهر أبريل الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويهدف مدرب الفريق الوطني خالد العطوي إلى إعادة لاعبيه لأجواء المباريات، عقب توقف منافسات دوري الأضواء لـ " أيام الفيفا "، إضافة لتطبيق بعض التكتيكات الجديدة التي يهدف لتنفيذها خلال مواجهة أبناء الخبر المقبلة.

" النواخذة " واصلوا تدريباتهم اليومية، والتي تنوعت ما بين البدنية والفنية والتكتيكية، والتي حرص من خلالها العطوي على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الجديدة، التي يخطط لمفاجأة مدرب القادسية يوسف المناعي من خلالها في المواجهة المقبلة بينهما.

من ناحية أخرى، تأكد بشكل رسمي غياب التونسي نعيم السليتي عن مواجهة القادسية عقب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في أيام الفيفا، لينضم بذلك إلى مهاجمي الفريق هزاع الهزاع وحسن آل سليس الذين لا زالوا يخضعون لبرنامجهم العلاجي، ويستبعد أن يكونا جاهزين لمواجهة أبناء الخبر.

ويعول العطوي على مهاجمه المغربي الشاب وليد ازارو إضافة للاعبي خط المنتصف، وبالخصوص لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم محمد الكويكبي، الذي يقدم مستويات مميزة وثابته خلال الفترة الأخيرة.

المزيد من المقالات
x