بوشل وسوداني يعززان الفتح

قبل صدام التعاون بالكأس

بوشل وسوداني يعززان الفتح

يواصل فريق الفتح استعداداته لمباراة نصف نهائي كأس الملك، التي ستجمعه غدا الأحد، أمام التعاون على ملعب الملك عبدالله في بريدة.

ويستعد «النموذجي» كما يحلو لعشاقه تسميته لهذه الموقعة المهمة، إذ يتطلع رجال البلجيكي يانيك فيريرا لبلوغ النهائي الأغلى.


وشهدت تدريبات الفريق الفتحاوي في الأيام الماضية دخول اللاعبين نواف بوشل وفهد الحربي وعباس الحسن والمحترف الجزائري هلال سوداني بعد فراغهم من تمثيل المنتخبات في أيام الفيفا.

وقال فيريرا: «بلا شك ستكون مباراة قوية، وكلا الفريقين يطمحان للوصول إلى المباراة النهائية لعدة أسباب من أبرزها: تعويض عدم المنافسة على لقب الدوري، فضلا عن المزايا المالية وفرصة الحصول على مقعد آسيوي في الموسم المقبل».

وأضاف: «نحن على أتم الاستعداد لخوض هذا اللقاء، لقد درسنا نقاط قوة وضعف التعاون، ونعمل على استغلال نقاط ضعف المنافس من أجل العبور للنهائي».

وبدأ المدرب بتجهيز اللاعبين ماجد كنبه وعباس الحسن، ليعوضا الثنائي الموقوف سفيان بن دبكة ومحمد الفهيد.

وفي السياق ذاته، قال عباس الحسن، لاعب الفريق: «الفريقان سيدخلان المباراة بحثًا عن الفوز؛ من أجل مصافحة سيدي خادم الحرمين الشريفين في العرس الرياضي الكبير بإذن الله».

وأردف: «الفريق جاهز لمواجهة التعاون، ونحن قادرون على تجاوزهم وإسعاد جماهير الفتح الغالية».

وكانت إدارة الفريق الفتحاوي قد رصدت مكافأة مالية ضخمة تتجاوز المليوني ريال في حال حقق الفريق الأول لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي، سيتم توزيعها على اللاعبين حسب اللائحة الداخلية الخاصة بالمكافآت.
المزيد من المقالات
x