عودة راشفورد وجرينوود ثنائي هجوم يونايتد للتدريبات

عودة راشفورد وجرينوود ثنائي هجوم يونايتد للتدريبات

الجمعة ٠٢ / ٠٤ / ٢٠٢١
عبر أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد عن أمله في مشاركة ثنائي الهجوم ماركوس راشفورد وميسون جرينوود في مواجهة برايتون آند هوف ألبيون يوم الأحد بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعافيهما من الإصابة لكن تحوم شكوك بشأن مشاركة الفرنسي أنطوني مارسيال.

وغاب راشفورد عن الهزيمة في كأس الاتحاد الانجليزي أمام ليستر سيتي بسبب مشكلة في القدم واستبعد من تشكيلة إنجلترا لمبارياتها في تصفيات كأس العالم أمام سان مارينو وألبانيا وبولندا لكن اللاعب البالغ عمره 23 عاما عاد إلى التدريبات.


وأكمل جرينوود أيضا المران اليوم الجمعة بعد غيابه مؤخرا عن منتخب إنجلترا في مباريات ببطولة أوروبا تحت 21 عاما بسبب الإصابة لكن مارسيال لا يزال غائبا بعد إصابته في الركبة في فوز فرنسا 2-صفر على قازاخستان.

وقال سولشار للصحفيين "لا أعلم آخر تطورات حالة أنطوني. لم ينضم للتدريبات صباح اليوم .. لكن ماركوس وميسون تدربا وأتمنى مشاركتهما.

"إذا أكملا المران غدا سيتم وضعهما في حسابات مباراة برايتون".

وقال سولشار إن بول بوجبا زميل مارسيال في منتخب فرنسا يرغب في المشاركة بعد أن خاض ثلاث مباريات مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم بعد أن عانى من تراجع في الأداء واللياقة البدنية على مستوى النادي هذا الموسم.

وقال سولشار "حصل على دفعة معنوية هائلة. عاد أكثر قوة وجاهزية للعب. سيلعب دورا مهما معنا".

وتوقع سولشار أن يتنافس ديفيد دي خيا ودين هندرسون على حراسة مرمى يونايتد بعد أن شارك هندرسون في آخر ست مباريات قبل فترة التوقف الدولية.

وقال "كلاهما يعرف أن النادي يقدرهما كثيرا. لدي خيارات رائعة. أفضل الحراس في العالم. كلاهما يرغب في اللعب وسنختار أحدهما على أساس الجدارة".

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الانجليزي متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. ولعب يونايتد 29 مباراة مقابل 30 لسيتي.
المزيد من المقالات
x