الفرج.. يلامس الكرة

الدوسري ينضم لعيادة الهلال

الفرج.. يلامس الكرة

الجمعة ٠٢ / ٠٤ / ٢٠٢١
بدأ قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم سلمان الفرج المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي، وذلك بأداء تمارين باستخدام الكرة برفقة أخصائي التأهيل، حيث كان الفرج قد استغنى عن العكازات في الأسبوع الماضي ليبدأ بعدها بأداء تمارين لياقية باستخدام الدراجة الثابتة، قبل أن ينتقل إلى الميدان لأداء تمارين باستخدام الكرة، وينتظر خلال الأيام القادمة أن يؤدي تمارين بالجري حول الملعب ضمن برنامجه المعد له مسبقًا.

وفي سياق متصل، تواجد اللاعب سالم الدوسري في العيادة الطبية بمقر النادي على الرغم من الإجازة الممنوحة للاعبين من قبل المدير الفني، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في مفصل القدم خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام منتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث أجرى الدوسري فحوصات طبية على موضع إصابته في إحدى العيادات الخاصة مساء أمس الأول. إذ أعد له الجهاز الطبي برنامجا خاصا للسير عليه خلال الفترة الحالية.


ميدانيا، واصل الفريق بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي تمارينه اليومية، حيث تركز المران على النواحي الفنية واللياقية، إذ فرض مدرب الفريق في بداية الحصة تمارين داخل صالة الإعداد البدني قبل أن يفرض بعدها تمارين لياقية وفنية اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن المران اليوم، على أن يعاود الفريق تمارينه يوم السبت بوجود كافة اللاعبين بمن فيهم الدوليون.
المزيد من المقالات
x