أجويرو.. «فتى الكهف» يرحل

أجويرو.. «فتى الكهف» يرحل

الخميس ٠١ / ٠٤ / ٢٠٢١
عديد النجوم السابقين بالدوري الإنجليزي أبدوا حزنهم لرحيل النجم الأرجنتيني عن السيتي، وفيما يلي بعض ردود الأفعال.

«أنا محبط بشدة وهذه أنباء محبطة جدًا.. إنه تقريبًا أفضل مهاجم على الإطلاق ظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.. أنا أضعه إلى جانب آلان شيرر وتييري هنري ضمن أفضل ثلاثة بالنسبة لي».


ميكا ريتشاردز

«من أول دقيقة حضر فيها في 2011، ونحن ندرك أنه صاحب موهبة استثنائية، كان يجب تكريمه والسماح ببقائه في النادي أطول فترة.

بول ديكوف

«يستحق بعض اللاعبين كل الثناء الذي يحصلون عليه، ونحن سنفتقد متابعة هذا الأسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز».

«لقد منحت مشجعي كرة القدم في هذه البلاد الكثير ليتذكروه: الأهداف والمكر وأعظم لحظات الدوري الإنجليزي الممتاز. لعبت بشكل رائع وكل التمنيات الجيدة لك في المستقبل. شكرا لك على كل شيء وأتمنى لك كل التوفيق».

«هو من بين الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.. سيرجيو أجويرو يستعد للرحيل عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم.. ما أجمل هذا اللاعب.. إنه كان من الممتع متابعته».

روبي فاولر

جاري لينيكر

مايكل أوين

سيرحل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي مع نهاية عقده بعد الموسم الجاري وفقا لما أعلنه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أيام قليلة، وذلك بعد مسيرة حافلة تمكن خلالها من اعتلاء عرش الهدافين التاريخيين للسيتيزنز، وتحقيق عديد الألقاب للنادي السماوي.

أجويرو، المسمى بـ«كون» وهو اللقب الذي رافقه منذ طفولته، بعد أن أطلقه عليه جده، إذ اعتاد مشاهدة مسلسل رسوم متحركة، كان بطله يشببه في طفولته، ويدعى «كوم كوم»، لكن لأن النجم الأرجنتيني لم يستطع نطق الاسم بشكل صحيح، فقد قام جده بتلقيبه بـ«كون».

«كوم كوم فتى الكهف» مسلسل رسومات متحركة ياباني، بطله كان مشاغبا للغاية، تماما مثل أجويرو أمام مرمى منافسيه.
المزيد من المقالات
x