فيريرا يحدد بديل بن دبكة

الفتح يواصل استعداده للتعاون

فيريرا يحدد بديل بن دبكة

الأربعاء ٣١ / ٠٣ / ٢٠٢١
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام التعاون الأحد المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبدأ البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للفتح في رسم خطة مواجهة التعاون، إذ يسعى لتجهيز لاعبه ماجد كنبة ليحل محل الجزائري سفيان بن دبكة، الذي سيغيب عن اللقاء بعدما تعرض للطرد في مواجهة الاتحاد بربع النهائي.


وشهدت تدريبات الفتح خلال الأيام القليلة الماضية حضورًا ومتابعة شرفية وإدارية كبيرة، تقدمهم رئيس أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى، وأحد كبار الداعمين عبدالمحسن الجبر، والأعضاء الذهبيون صالح بن حسن العفالق، وسليمان بن حسن العفالق ومحمد بن عبدالعزيز العفالق والمهندس منصور العفالق.

واجتمع الشرفيون مع اللاعبين مقدمين لهم الشكر على الجهود الكبيرة التي بُذلت خلال المرحلة الماضية، مشددين على أهمية مواجهة التعاون، والعبور إلى نهائي الكأس.

واستعاد الفتح توازنه مؤخرًا؛ إذ حقق 3 انتصارات متتالية في جميع المسابقات، كما ابتعد قليلا عن منطقة الهبوط، باحتلاله المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

يذكر أن إدارة الفتح رصدت مكافأة مالية ضخمة تتجاوز المليوني ريال حال حقق الفريق لقب الكأس، وسيتم توزيعها على اللاعبين حسب اللائحة الداخلية الخاصة.
المزيد من المقالات
x