«مسحة» تحدد عودة الحمدان

الزعيم.. يفتتح صفحة العميد اليوم

«مسحة» تحدد عودة الحمدان

الأربعاء ٣١ / ٠٣ / ٢٠٢١
يواصل مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالله الحمدان، برنامجه اللياقي المعد له مسبقًا في منزله، بعد أن وفرت له إدارة النادي جميع الأجهزة التي يحتاج إليها، إضافة إلى تسلمه برنامجًا لياقيًا من الجهاز الفني للفريق الأزرق، وينتظر أن يُجري الحمدان مسحة طبية اليوم لتحديد ما إذا كانت نتيجته سلبية بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك للعودة إلى تمارين الفريق الجماعية، تأهبًا لملاقاة الاتحاد.

ميدانيًا، ركز مدير الجهاز الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، على رفع المعدل اللياقي والفني للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الجاري، إذ طبق مدرب الأزرق عددًا من التمارين المخصصة للدفاع والهجوم في إطار تحضير الفريق لمباراة الكلاسيكو.


وواصل الأزرق تمارينه اليومية بتطبيق حصتين تدريبيتين يوم أمس، الأولى صباحية والأخرى مسائية، وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي للاعبين، وركز ميكالي في الحصة الأولى على تطبيق تمارين داخل صالة الإعداد البدني، فيما تركزت الحصة المسائية على تمارين تكتيكية وفنية، وذلك من خلال تطبيق عدد من التمارين الفنية عبر عدة محطات، فرض خلالها تمارين مخصصة للمدافعين والمهاجمين، وتمارين التسليم والاستلام، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

من جهة أخرى، واصل قائد الفريق سلمان الفرج برنامجه التأهيلي والعلاجي في العيادة الطبية بمقر النادي، استعدادًا لعودته إلى الملاعب.

وفي سياق متصل، يفتتح الفريق اليوم صفحة تحضيراته استعدادًا للقاء الاتحاد ضمن الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الدوليون بعد فراغهم من المشاركة من المنتخب السعودي.
المزيد من المقالات
x