عاجل

اليوم.. تنتهي فترة الترشيحات في القادسية

لم يتقدم أحد.. وترقب في الساعات الأخيرة

اليوم.. تنتهي فترة الترشيحات في القادسية

الأربعاء ٣١ / ٠٣ / ٢٠٢١
أكدت مصادر «الميدان» الخاصة بأنه وحتى مساء أمس الأربعاء لم يقم أحد بتقديم قائمته المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي القادسية بالخبر، رغم الحراك الكبير الذي أعقب الإعلان عن فتح باب ترشيح وانتخاب إدارة جديدة تخلف الإدارة المكلفة برئاسة ناصر الدغيثر.

ومع تبقي يوم واحد فقط على قفل باب الترشح بنظام القائمة، فإن مصادر «الميدان» تؤكد على تقدم قائمتين مرشحتين في الساعات الأخيرة، رغبة من كل قائمة في عدم منح القائمة الأخرى الفرصة لترتيب حساباتها، والظفر بفرصة أكبر للفوز في الانتخابات المرتقبة.


الانتخابات القدساوية التي كان ينتظر أن تشهد 4 قوائم، تقلصت بشكل رسمي إلى 3 قوائم عقب إعلان محمد العتيبي انسحابه لمصلحة محمد الرتوعي، فيما تشير الأخبار إلى تحالف أحد المرشحين رفقة الرتوعي أيضا، ليكونوا قائمة واحدة ينتظر أن تنافس بكل قوة قائمة أحمد غدران عضو مجلس الإدارة الحالية لنادي القادسية ومرشحها للفترة المقبلة.

وينتظر أن تضم قائمة غدران عددا من أعضاء الإدارة الحالية، إضافة لمجموعة من رجال الأعمال والإداريين الشبان، في الوقت الذي تبدو فيه فرص انتصارها أكبر في الانتخابات بفضل العضويات الذهبية التي تمتلكها، إن لم تشهد الساعات القليلة المقبلة اتفاق أبناء الخبر ورجالات القادسية على اسم محدد لقيادة «نادي الجامعيين» و«منجم النجوم» خلال المرحلة المقبلة.
المزيد من المقالات
x