العطوي يبحث عن إعادة لاعبيه لأجواء المباريات

العطوي يبحث عن إعادة لاعبيه لأجواء المباريات

الأربعاء ٣١ / ٠٣ / ٢٠٢١
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية عقب الراحة التي منحها الوطني خالد العطوي للاعبيه مساء أمس الأول، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة، والمنتظر أن تجمعه بالقادسية في الـ 10 من شهر أبريل الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد تدريبات لياقية وبدنية مكثفة خلال المرحلة الأولى من فترة التوقف لـ «أيام الفيفا»، فإن تركيز العطوي سينصب على تطوير الجانب الفني والتكتيكي للفريق خاصة مع عودة دولي الفريق المحليين، حيث إنه سيحرص على مواصلة تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال المرحلة الماضية على المستوى الفردي والتنظيمي، حيث ستحتل الجوانب الدفاعية الأولوية بالنسبة للمدرب الوطني، الذي أبدى امتعاضه في عدة مناسبات حول الأهداف السهلة التي تمنى بها شباك الفريق الاتفاقي.


العطوي لن يغفل كذلك الجوانب الهجومية، التي يسعى لأن تكون في قمة توهجها خلال مرحلة الحسم، حيث إن الفريق بحاجة لاستغلال نسبة أكبر من الفرص التي يتحصل عليها، بعدما تسبب سوء اللمسة الأخيرة في خسارة الفريق للعديد من النقاط الهامة في الجولات الـ 24 الماضية من دوري المحترفين.

وينتظر أن يخوض «النواخذة» لقاء إعداديا خلال الأيام المقبلة، رغبة من مدرب الفريق في استعادة لاعبي فريقه خصوصا غير الدوليين لأجواء المباريات، وعدم تأثرهم بفترة التوقف الطويلة عن المباريات.
المزيد من المقالات
x