عاجل

الأخضر الأولمبي يكتفي بالتعادل مع ليبيريا

في ختام معسكر الرياض

الأخضر الأولمبي يكتفي بالتعادل مع ليبيريا

الثلاثاء ٣٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
اكتفى المنتخب السعودي الأولمبي بالتعادل السلبي أمام المنتخب الليبيري الأول، في المباراة الودية التي جرت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام معسكر الأخضر، الذي يأتي في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، المقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

وكان الأخضر، فاز في مباراته الودية الأولى أمام نفس المنتخب بثلاثة أهداف لهدفين.


وظهر الشوط الأول بصورة جيدة، لكن هجمات المنتخبين لم تُشكل خطورة بالغة على المرميين، باستثناء كرة واحدة للمنتخب الليبيري أبعدها محمد الربيعي ببراعة (8). وفي الشوط الثاني تبادل المنتخبان الهجمات وأهدر الأخضر فرصة سانحة عندما انفرد سعد السلولي بالمرمى لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة للركنية (74)، وفوت الأخضر فرصة أخرى عندما انفرد سعد السلولي بالمرمى لكنه تباطأ في تسديد الكرة لتفقد خطورتها بعد تدخل الدفاع (83)، وواصل الأخضر إهدار الفرص عندما وجد عبدالرحمن اليامي نفسه أمام المرمى لكنه لعب الكرة سهلة في يدي الحارس الليبيري (90).

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة من: محمد الربيعي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالباسط هندي، عبدالله حسون، علي الحسن، مختار علي، حسين العيسى، فواز الطريس، تركي العمار، محمد مران.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا أعلن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند مطلع العام الميلادي الماضي والتي حلّ في المركز الثاني خلالها.
المزيد من المقالات
x