932 متطوعا بـ«إجادة التعليمي» لتحسين مستوى الطلبة

932 متطوعا بـ«إجادة التعليمي» لتحسين مستوى الطلبة

الثلاثاء ٣٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
دشّن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، أمس، مبادرة برنامج «إجادة التعليمي» للفصل الدراسي الثاني، الذي يأتي كمبادرة تبنّتها إدارتا الإشراف التربوي بقطاعيه «البنين - والبنات» بتعليم المنطقة، ضمن خارطة الأنشطة التطوعية، التي يحرص منسوبو تعليم المنطقة على تبنّيها بما يدعم تحسين نواتج التعلم بين أوساط الطلبة، وبلغ عدد الذين سجلوا من المعلمين المتطوعين لمختلف المواد 932 متطوعًا، لخدمة 5223 طالبًا ضمن المسجلين حتى الآن منذ إعلان المبادرة.

وأكد د. العتيبي مواصلة تعليم الشرقية الدفع بعجلة خارطة أنشطتها التطوعية، التي يحرص منسوبوها على تبنّيها ومن بينها مبادرة «إجادة التعليمي» والرامية للرفع من سقف المستوى التحصيلي وتحسين نواتج التعلم بين أوساط طلاب وطالبات التعليم العام والتربية الخاصة.


من ناحيته، أشار مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إلى أن مبادرة «إجادة التعليمي»، التي وقفت على أقدامها مطلع الفصل الدراسي الأول، وتستعد لحث الخُطى للفصل الدراسي الثاني، هي نتاج عمل تطوعي يستهدف تقديم دروس دعم المستوى التحصيلي الدراسي لبعض الفئات من الطلاب والطالبات الأقل أداءً، والعمل على تحسين نواتج التعلم، وذلك عبر إنشاء مركز الخدمات الطلابية «إجادة»، الذي يقدّم خدماته التعليمية عن بُعد عبر برنامج «تيمز».

ولفت الباحص إلى دعوة مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، الزملاء معلمي التعليم العام والتربية الخاصة للمشاركة مع زملائهم بهذا الجهد التطوعي المقدّر، والتسجيل من خلال الرابط المخصص لذلك.
المزيد من المقالات
x