DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رجالات النصر والموقف التاريخي

نسيت أن أخبركم

رجالات النصر والموقف التاريخي
رجالات النصر والموقف التاريخي
محمد شنوان العنزي
رجالات النصر والموقف التاريخي
محمد شنوان العنزي
التاريخ يصنعه ويكتبه الرجال في صفحات من ذهب.. ولن ينسى التاريخ الموقف المشرف من رجالات النصر.. حينما فرغ كرسي الرئاسة من الرئيس الدكتور صفوان السويكت بقرار من وزارة الرياضة.. حيث تهافت الجميع على قلب «رجل واحد» لكتابة فصل جديد ومهم في رواية عظيمة تدعى «النصر».
- بقيادة العضو الداعم والرمز النصراوي الكبير الأمير خالد بن فهد.. اجتمع رجالات النصر.. في مشهد «مهيب» و«مشهود».. وفي حدث يحدث لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية.. وهو الحشد الكبير من أعضاء الشرف «الذهبيين» الذين وصل عددهم لـ37 عضواً.. وهذا رقم لم تشهده الأندية السعودية من قبل.
- في الوقت الذي نجد من خلاله أغلب الأندية السعودية لا يصل عدد أعضائها الذهبيين خمسة أو عشرة أعضاء.. نرى في النصر هذا العدد الكبير.. قلتها سابقاً بالبراهين والأدلة والإثباتات النصر نادي «الأولويات» في كل شيء.
- سنوات طويلة والأمير خالد بن فهد يدعم النصر.. دون أن يتدخل في النواحي الإدارية.. ولكنه هذه المرة وفي الوقت المناسب جاء ليغير من سياسته.. حيث اختار الأستاذ والزميل مسلي المعمر ليكون مرشحه لكرسي رئاسة نادي النصر.. أعتقد هذه الخطوة ستكون علامة فارقة وبارزة جداً.. ولها مدلول مهم وهو أن النصر مقبل على طفرة على الصعيدين الإداري والمالي.
- كما أن المشهد في نادي النصر أكد على نقطة مهمة جداً.. وهي نقطة ضرورة وأهمية وجود «الرمز» في الأندية السعودية.. على الأقل إلى حين مرحلة خصخصة الأندية وتحويلها إلى كيانات تجارية تعتمد على نفسها بعيداً عن الدعم الحكومي.
- نسيت أن أخبركم.. أن صديقي «أبو الطيب المتنبي» قال ذات شعر «إذا غامرت في شرفٍ مروم.. فلا تقنع بما دون النجوم».. وفي اعتقادي أن المرحلة المقبلة في النصر تبحث عن النجوم والقمر.. أما الشمس فهو منذ أن تأسس وهو «الشمس الشارقة» على الكرة السعودية والعربية والآسيوية.. أليس النصر أو عالمي في آسيا..؟ وسلامتكم.
@MohammedaLenaz1