لايبزيج لا يريد انتقال مدافعه إلى ليفربول

لايبزيج لا يريد انتقال مدافعه إلى ليفربول

الثلاثاء ٣٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
عانى ليفربول في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب سلسلة من الإصابات للمدافعين، وفي الوقت الذي ذكرت فيه تقارير رغبة النادي في ضم إبراهيما كوناتي مدافع رازن بال شبورت لايبزيج، فإن النادي الألماني أكد تمسكه ببقاء اللاعب.

وتلقى ليفربول ضربة فادحة عندما أصيب فيرجيل فان دايك في أكتوبر، ومن المتوقع غيابه حتى نهاية الموسم، ثم أصيب ثنائي الدفاع جو جوميز وجويل ماتيب.


وذكر موقع (ذا أثليتيك) على الإنترنت يوم الاثنين أن ليفربول اقترب من ضم كوناتي، الذي يملك شرطا جزائيا يبلغ حوالي 40 مليون يورو (47.07 مليون دولار)، لكن ماركوس كروشه مدير لايبزيج قال إن المدافع الفرنسي البالغ عمره 21 عاما يملك مستقبلا واعدا هناك.

وقال كروشه عن كوناتي الذي خاض 15 مباراة مع النادي الألماني في كل المسابقات هذا الموسم ويرتبط بعقد حتى يونيو 2023 "أعتقد أن هذا ليس خيارا بالنسبة لإبراهيما.

وأضاف "إنه يرتبط بعقد طويل معنا وهو يدرك ماذا نعني له ونحن ندرك ماذا يعني لنا، كان غير محظوظ العام الماضي وتعرض لإصابة أبعدته طويلا لكن هذا العام يتطور بشكل رائع وهو لاعب مهم جدا لنا ويملك مستقبلا واعدا".

وتابع "نريده أن يتطور بشكل أكبر، ونحن نلعب في أوروبا ونملك فريقا جيدا جدا ولا أرى سببا بالنسبة له لكي يتركنا".

ويحتل لايبزيج المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 57 نقطة وبفارق أربع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر قبل مواجهة الفريقين في مباراة قمة يوم السبت المقبل.

المزيد من المقالات
x