«فيسيلينوفيتش» يفرض نظام الحصتين في الباطن

«فيسيلينوفيتش» يفرض نظام الحصتين في الباطن

الثلاثاء ٣٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
فرض المدرب الصربي الكسندر فيسيلينوفيتش حصتين تدريبيتين على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، بغية الوصول بالفريق للجاهزية المثلى قبل خوض أول لقاءاته بعد التوقف أمام الشباب في الـ 10 من شهر أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخصص فيسيلينوفيتش الحصة الصباحية للتدريبات اللياقية والبدنية، فيما تركزت الحصة التدريبية المسائية على الجوانب الفنية والتكتيكية، التي يرغب المدرب الصربي في تحسينها بشكل سريع، واختيار الأنسب لإمكانيات لاعبيه في ظل الوقت الضيق الذي يمتلكه من أجل إعادة بريق السماوي، والعمل على قيادته للبقاء في دوري المحترفين السعودي.


مهمة المدرب الصربي لن تكون بالسهولة المتوقعة، رغم امتلاكه مجموعة متميزة من النجوم، خاصة وأن قدومه تزامن مع مرحلة الحسم على مستوى مراكز المقدمة ومراكز المؤخرة التي يسعى فرقها جاهدين للهرب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن الباطن يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق المحترفين، بعدما نجح في حصد 28 نقطة خلال 24 جولة، حقق فيها الانتصار في 7 لقاءات وتعادل في مثلها، في مقابل الخسارة في 10 لقاءات أخرى.

========

- 24 مباراة لعب

- 28 نقطة

- 13 ترتيب الباطن

- 7 انتصارات

7 تعادلات

- 10 خسائر
المزيد من المقالات
x