تأكد غياب الهزاع وآل سليس أمام القادسية

العطوي يصحح أخطاء الاتفاق

تأكد غياب الهزاع وآل سليس أمام القادسية

الاثنين ٢٩ / ٠٣ / ٢٠٢١
يستغل المدرب الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فترة التوقف لـ«أيام الفيفا» من أجل العمل على تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية التي ارتكبها الفريق خلال المرحلة الماضية، وذلك في إطار تحضيره للمواجهة المرتقبة مع القادسية، والتي ستلعب في الـ 10 من شهر أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفريق الاتفاقي قد عانى كثيرا فيما يتعلق بالتنظيم الدفاعي، حيث إن شباك «فارس الدهناء» تستقبل أهدافا سهلة وبأخطاء بدائية، مما أسهم في خسارة الفريق للكثير من النقاط المهمة، والتي كانت كفيلة بتواجده بكل قوة في مناطق المنافسة.


كما لم يغفل العطوي الجانب البدني للاعبيه، فقد حرص على تقويته والارتقاء به منذ العودة إلى التدريبات عقب فترة الراحة التي منحها إياهم، مؤكدا للاعبيه أهمية هذا الجانب في ظل أسلوب الفريق الذي يعتمد على الاستحواذ والضغط العالي.

وكان التدريب قد اشتمل على تمارين لياقية مكثفة؛ ثم تركز التدريب على الجانب الفني حيث قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

من جانب آخر، تبدو مشاركة الثنائي هزاع الهزاع وحسن آل سليس في مواجهة القادسية المقبلة شبه مستحيلة؛ نتيجة للإصابة العضلية التي يعانيها كلا اللاعبين، حيث سيعود هزاع إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة القادسية مباشرة، فيما لم تحدد مدة غياب آل سليس عقب استبعاده من صفوف المنتخب الأولمبي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

من جهة ثانية منح الجهاز الفني لاعبي الفريق، اليوم الثلاثاء، إجازة على أن يستأنف البرنامج الإعدادي يوم غد الأربعاء تحضيرًا لمواجهة القادسية يوم 10 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
المزيد من المقالات
x