في القادسية.. لم يتقدم أحد!

في القادسية.. لم يتقدم أحد!

الاثنين ٢٩ / ٠٣ / ٢٠٢١
انتهى اليوم الثاني من انتخابات نادي القادسية حسبما أعلنته اللجنة العامة لانتخابات الأندية في وزارة الرياضة حسب المادة 68 بفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي القادسية لمدة 5 أيام، والتي بدأت قبل أمس الأول الأحد 28 مارس إلى الخميس المقبل 1 أبريل.

وانتهى اليوم الثاني أمس الإثنين 29 مارس من الأيام الخمسة دون أن يتقدم أي مرشح بقائمته لدخول معترك انتخابات نادي القادسية حسبما أكدته مصادر (اليوم).


يذكر أن وزارة الرياضة جعلت الانتخابات بالنظام الإلكتروني، وسيتم إقامة الجمعية العمومية غير العادية للنادي عن طريق الاتصال المرئي في 12 أبريل بعد استكمال جميع الإجراءات المتبعة للجمعية العمومية من فحص القوائم وفترة الطعون الرسمية.

فيما كشفت مصادر «الميدان» عن انحصار الأسماء القريبة من رئاسة مجلس إدارة نادي القادسية بين ثلاثة أسماء يتقدمهم عضو مجلس الإدارة الحالي أحمد غدران بالإضافة إلى العضو الأسبق محمد الرتوعي، فيما انحصر الاسم الثالث في رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات في غرفة الشرقية ناصر آل بجاش، ويتوقع أن يقدموا قوائمهم الثلاثة خلال الساعات الأخيرة قبل نهاية التقديم يوم الخميس 1 أبريل في التاسعة مساء عن طريق البريد الإلكتروني للجنة العامة الانتخابات الأندية.
المزيد من المقالات
x