عاجل

الجوجيتسو الإماراتي يتأهب للبطولات العالمية

الجوجيتسو الإماراتي يتأهب للبطولات العالمية

الاحد ٢٨ / ٠٣ / ٢٠٢١
تستعد لاعبات الأندية والأكاديميات في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولتي أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو، وبطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو الشهر المقبل، من خلال المشاركة في الجولة الثاني من دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، والذي اختتمت يوم الجمعة الماضية.

وأسهمت هذه البطولة في تعزيز استعدادات اللاعبات الفنية والنفسية والبدنية، لخوض نزالات ذات مستويات رفيعة وهي ما تتسم بها بطولات المرحلة المقبلة.


واتسمت الجولة الثانية بطابع الجولة الأولى، حيث جاءت المنافسات ضمن ثلاث فئات هي، الناشئات تحت 16 عاما والشابات تحت 18 عاما، والكبار فوق 18 عاما، وبمشاركة مئات اللاعبات من أندية الدولة والأكاديميات.

كما تميزت نزالات الجولة الأولى من دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو بالحماس وتألق لاعبات أندية العين والوحدة والجزيرة والظفرة وأكاديمية «777»، حيث نجحت في حصد أكبر عدد من الميداليات.

وتتطلع هذه الأندية والأكاديميات إلى مواصلة مشوار التألق خلال الجولات القادمة، علما بأن الدوري لا يزال في البدايات، وأن المحافظة على القمة تتطلب أداء استثنائيا وتركيزا عاليا في ظل توافر عدد كبير من المواهب والخامات الجيدة التي تهدف إلى استكمال مشوار المنافسة.
المزيد من المقالات
x