العتيبي ينسحب.. وينضم لقائمة الرتوعي

تطورات في ترشيحات نادي القادسية

العتيبي ينسحب.. وينضم لقائمة الرتوعي

الاحد ٢٨ / ٠٣ / ٢٠٢١
أعلن محمد العتيبي، الذي كان يعتزم الترشح لرئاسة نادي القادسية، انسحابه من الانتخابات، دعما للمرشح الآخر محمد الرتوعي، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لرئاسة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وجاء هذا الانسحاب عقب عدة اجتماعات تنسيقية، حيث أكد العتيبي أنه لا خلاف على التوجه بينه وبين الرتوعي، الذي يعتبره بمثابة الأخ الأكبر له.


وقال العتيبي: «لست طامعًا في كرسي الرئاسة، فالأهم بالنسبة له هو الإصلاح وتطوير النادي»، معربًا عن ثقته في قدرة الرتوعي على الوصول للهدف المنشود، خاصة أن له بصمات لا تخفى على جميع القدساويين.

يذكر أن استقبال المرشحين بنظام القوائم لرئاسة وعضوية نادي القادسية قد انطلق أمس الأحد، وسيستمر لمدة 5 أيام حتى الخميس المقبل، حيث يتوقع أن يشهد تقدم اسمين آخرين رفقة الرتوعي، رغم بعض الأحاديث التي تشير إلى احتمالية توحد أحد هاذين المرشحين رفقة الرتوعي ليصبح التنافس ثنائيا على رئاسة نادي القادسية. ويخشى عشاق القادسية بأن تتسبب هذه الانتخابات في حدوث تصدعات جديدة بين أبناء الخبر، عقب الهدوء الذي شهدته الأجواء القدساوية خلال السنوات القليلة الماضية، والذي ساهم في استعادة فريق الكرة لعنفوانه، وعودته لدوري المحترفين والتألق فيه من جديد بأسماء شابة.
المزيد من المقالات
x