العدالة يبحث عن نقاط الحزم.. والفيحاء في مهمة «نجران»

الجبلين يعبر الساحل والطائي يعود للرابع

العدالة يبحث عن نقاط الحزم.. والفيحاء في مهمة «نجران»

أحرز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي انتصارا متأخرا واستعاد المركز الرابع عقب تفوقه على مضيفه الساحل بهدف نظيف سجله عبد الاله الشمري في الدقيقة الـ 82 من عمر المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وفي حائل، شدد الجبلين الخناق على فريقي الصدارة، عقب تغلبه على ضيفه الدرعية بهدف نظيف جاء عن طريق ركلة جزاء سجلها دييغو ميراندا في الدقيقة الـ 47 من عمر المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.


أما في الأحساء، فتمكن الكوكب من العودة سريعا لسكة الانتصارات واقترب أكثر من دائرة المنافسة عقب أن تغلب على مضيف الجيل بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وفي الدمام، رفض النهضة أن يخرج خاسرا أمام عرعر، ونجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ 8 من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي النهضة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، من خلال إقامة لقاءين من العيار الثقيل، يجمع الأول بين العدالة والحزم في الأحساء، ويلتقي في الثاني نجران والفيحاء بنجران.
المزيد من المقالات
x