رجال النصر ذهب عيار 24

حسموا مرشحهم للإدارة في 4 أيام..

رجال النصر ذهب عيار 24

الجمعة ٢٦ / ٠٣ / ٢٠٢١
لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن تنتهي أزمة النصر الطارئة في ظرف أيام معدودة، بعدما أصدرت وزارة الرياضة قرارا بحل إدارة الدكتور صفوان السكويت، نظرا لوجود عدد من المخالفات الإدارية والقانونية، التي تسببت في الإطاحة بها قبل نهاية الموسم بنحو شهرين.

هذه الإقالة التي يعتبرها البعض مفاجئة، جعلت النصراويين يضعون أيديهم على قلوبهم خوفاً على ناديهم من المجهول، خصوصاً وأن وزارة الرياضة قررت فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة، مباشرة بعد القرار ولمدة خمسة أيام فقط، وهو ما زاد الأمر تعقيداً، كونه يصعب إيجاد مرشح توافقي قادر على تحمل المسؤولية، والسير بالنادي لبر الأمان.


التفافة شرفية تاريخية

لكن ما حدث في الأيام الأربعة الماضية، لم يخطر على بال أحد، حيث ضرب رجال النصر أروع أمثلة الوفاء تجاه ناديهم، عندما شعروا بخطورة الموقف، فكانوا على قلب رجل واحد، وتسابقوا على تسديد رسوم العضوية الذهبية بصورة غير مسبوقة في تاريخ النادي، وأعلنوا التفافهم حوله، والوقوف مع رمزه الداعم الأمير خالد بن فهد، الذي انضم لقائمة الذهبيين بصفة رسمية، بعدما كان داعماً سخياً للنادي طوال العقود الأربعة الماضية التي تعاقبت خلالها عدة إدارات، كان آخرها إدارة السويكت، التي وجدت كل الدعم من سموه وكان آخره قبل قرار إقالتها بيومين.

ولعب الأمير الوليد بن بدر، وطلال الرشيد دوراً مهماً وبارزاً في عودة بعض الأعضاء الذهبيين، وتوحيد الصف، وتقريب وجهات النظر، ليعلن الجميع بعد ذلك دعمهم للمرشح الذي يختاره الرمز الداعم.

ووقع اختيار النصراويين الذهبيين وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد، على المرشح مسلي آل معمر صاحب الشخصية المتزنة، والشهادات العليا، والخبرات التراكمية في مجالات الإدارة والقانون والاستثمار والإعلام، ليكون رئيساً للنادي العاصمي للسنوات الأربع المقبلة، حيث قدم أوراق ترشيحه مساء أمس الأول، وسيتم تنصيبه رسمياً ما لم يجد جديد يوم الخميس المقبل الذي ستجرى فيه الانتخابات وتعقد الجمعية العمومية.

ترشيح آل معمر وتراجع المقرن والنصر

وبعد اتفاق الذهبيين على مرشح واحد، قرر مقرن المقرن رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، ونصر النصر، التخلي عن فكرة الترشح لرئاسة النادي، وتمنيا التوفيق للإدارة الجديدة.

أعضاء مجلس الإدارة المرشحة

ومع أن الرئيس المرشح لم يعلن عن قائمته بشكل رسمي إلا أنها وبحسب المعلومات ضمت أسماء، ينتظر أن يكون لها بصمة في مختلف المجالات، ومن هذه الأسماء، المهندس عبدالله العمراني، وفيصل أبو ساق ومنصور بن زومة وعبدالعزيز العمران وتركي المشيقح ومحمد الشتوي ومعتز المزروع.

استمرار عبدالغني في منصبه

وبحسب المعلومات أيضاً، فإن حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم، سيبقى في منصبه، خصوصاً وأنه يقدم عملاً مميزاً منذ توليه المهمة قبل أشهر معدودة، حيث ساهم في تحسن نتائج الفريق الذي توج بلقب السوبر، وحجز مقعده في الدور نصف النهائي لكأس الملك، وصعد للمركز الخامس في دوري المحترفين، بعدما كان يحتل مركزاً متأخرا.

البحث عن كأس الملك

وبعد إغلاق الملف الأصعب الذي شغل الجماهير النصراوية خاصة والوسط الرياضي على وجه العموم، بات تركيز النصراويين منصباً على دعم الفريق الأول الذي استأنف تدريباته أمس تأهباً لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي الكأس، إذ يأمل الجميع أن يواصل فريقهم مسيرته الناجحة ويبلغ النهائي ومن ثم التتويج باللقب لضمه إلى كأس السوبر الذي حققه نهاية يناير الماضي على حساب جاره الهلال.

القائمة الذهبية لنادي النصر

الأمير خالد بن فهد

الأمير منصور بن سعود

الأمير الوليد بن بدر

الأمير فيصل بن عبدالرحمن

الأمير فيصل بن تركي

فهد المشيقح

سعود السويلم

عبدالعزيز بغلف

طلال الرشيد

المهندس عبدالله العمراني

إبراهيم المهيدب

أيمن القاضي

سلمان المالك

فهد العجلان

سامي السويلم

عبداللطيف الشثري

يوسف القفاري

محمد العلي

عبدالله العجلاني

عبدالله الحمود الرشيد

محمد العمران

تركي المشيقح

مشعل السفاعي

سعد العجلان

سعدون المالكي

أديب العمري

عبدالعزيز العمري

محمد الزهراني

فهد السيف

مسلي آل معمر

مسفر بن خيرالله

مشاركات النصر

هذا الموسم

- توج بلقب السوبر

- بلغ نصف نهائي

كأس الملك

- يحتل المركز

الخامس في الدوري برصيد 36 نقطة

- يستضيف مجموعته الآسيوية على ملعب مرسول بارك
المزيد من المقالات
x