الـ70 على العالم! الهلال

الفرج يستعد للمرحلة الأخيرة من التأهيل

الـ70 على العالم! الهلال

الجمعة ٢٦ / ٠٣ / ٢٠٢١
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء يوم أمس الجمعة، تمارينه الجماعية، بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة خمسة أيام، نظير فترة توقف المسابقات الرياضية، بسبب أيام الفيفا الدولية «فيفا داي»، والتي يخوض خلالها المنتخب السعودي مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وركز مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي روجيرو ميكالي على تطبيق تمارين استرجاعية، ولياقية داخل صالة الإعداد البدني، قبل أن يفرض تمارين بالجري حول الملعب، وأداء تطبيقات فنية عبر عدة محطات، في إطار تحضير اللاعبين لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الجاري.


فيما أجرى قائد الفريق سلمان الفرج، تمارين لياقية من خلال الدراجة الثابتة، وذلك بعد أن استغنى عن استخدام العكازات، حيث يستعد الفرج للدخول في المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي.

من جهة أخرى، أصدر الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، قائمة أفضل 100 نادٍ في العالم خلال العقد الأخير من 2011 وحتى 2020م، وشهدت القائمة تواجد نادي الهلال السعودي في المركز الـ70 عالميًا برصيد 1285,5 نقطة وهو النادي السعودي الوحيد ضمن قائمة أفضل 100 نادٍ في ‏العالم.
المزيد من المقالات
x