عاجل

الأخضر جاهز للأزرق

يواصل تمارينه على مرسول بارك

الأخضر جاهز للأزرق

الأربعاء ٢٤ / ٠٣ / ٢٠٢١
واصل المنتخب الوطني الأول أمس الثلاثاء تدريباته ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت وديًا، ومنتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال فترة أيام (FIFA) في شهر مارس الجاري.

وأجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «ملعب مرسول بارك»، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء، تلا ذلك تمرين التمرير بعدها طبقت تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بمناروة على ثلثي مساحة الملعب.


ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الاربعاء عند الساعة 6.30 مساءً على «ملعب مرسول بارك» في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

ويبحث المنتخب السعودي عن ترجيح كفته أمام المنتخب الكويتي، على مستوى المواجهات التجريبية، حين يلتقيان مجددًا غدا الخميس على ملعب مرسول بارك في الرياض. حيث تقابل المنتخبان في ثلاث مرات سابقة فاز كل منتخب في مباراة وتعادلا في واحدة، فيما استقبلت شباك كل منهما 3 أهداف.

في المقابل يواصل منتخب الكويت الوطني تدريباته في العاصمة الرياض على ملعب معهد إعداد القادة استعدادا للمباراة الودية.

بدوره أكد رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور عبدالمجيد البناي قيام جميع أعضاء وفد منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم بعمل مسحة روتينية عند الوصول إلى الرياض، قبل أن يجري اللاعبون مسحة ثانية أول أمس الاثنين، على أن يتم عمل مسحات لجميع أعضاء الوفد قبل المغادرة إلى دبي.

ونفى البناي الأنباء المتداولة عن مخالطة أحد لاعبي المنتخب الكويتي لعبدالله الحمدان المصاب بفيروس كورونا في ظل الحجر الصحي المفروض على لاعبي الأزرق في معسكر الرياض.

من جهة أخرى وصلت، أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعثة المنتخب الفلسطيني الشقيق استعدادًا للمواجهة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني السعودي يوم 30 مارس الجاري لحساب التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها الرياض سفير دولة فلسطين لدى المملكة باسم عبدالله الآغا، والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم بن سليمان القاسم.

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ببعثة المنتخب الفلسطيني الشقيق، متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني وأن تخرج المباراة بالصورة المشرفة للمنتخبين.

يذكر أن المنتخب الوطني السعودي سيخوض مباراة ودية، يوم غدٍ الخميس، أمام شقيقه الكويتي على ملعب «مرسول بارك» بالرياض استعدادًا لمواجهة فلسطين التي ستقام على ذات الملعب.

ويحلّ منتخبنا الوطني في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، في حين تتصدر أوزبكستان المجموعة بـ 9 نقاط من 5 مباريات.
المزيد من المقالات
x