دونيس يبدأ مهمته مع الوحدة بالقوة الجوية

الفرسان تستعين بالمدرب اليوناني لإنقاذه من الهبوط

دونيس يبدأ مهمته مع الوحدة بالقوة الجوية

الأربعاء ٢٤ / ٠٣ / ٢٠٢١
أعلن نادي الوحدة عن تعاقده مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس «51 عاما» لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر في حالة استمرار الفريق المكاوي في دوري المحترفين.

ويعتبر دونيس الذي سبق له تدريب الهلال خلال الفترة من فبراير 2015 وحتى مايو 2016، هو المدرب الثالث الذي يشرف على الوحدة هذا الموسم، بعد البرتغالي إيفو فييرا، والأردني محمود حديد الذي ساءت معه نتائج الفريق خصوصاً في المباريات الأخيرة، إذ تلقى ست هزائم متتالية كان آخرها أمام العين متذيل الترتيب.


وتنتظر دونيس مهمة صعبة لاسيما في ظل الوضع الحالي للفريق الوحداوي، الذي يحتل المركز الرابع عشر، برصيد 27 نقطة جمعها من 25 مباراة، ويصارع لتفادي الهبوط، حيث يحتاج للفوز في معظم مبارياته مع تعثر منافسيه الذين يسبقونه في الترتيب، ليضمن البقاء في دوري الأضواء.

وستكون المهمة الأولى للمدرب اليوناني الذي قاد الهلال في 66 مباراة، فاز في 44 منها، وتعادل في 12، وخسر 11 مباراة، وحقق معه ثلاث بطولات «كأس الملك، كأس ولي العهد، بطولة السوبر»، أمام القوة الجوية العراقي الذي سيحل ضيفاً على الوحدة يوم الأربعاء 7 أبريل المقبل في الملحق الآسيوي.
المزيد من المقالات
x