الملكي يحسم صفقة هالاند

مقابل 150 مليون يورو

الملكي يحسم صفقة هالاند

الأربعاء ٢٤ / ٠٣ / ٢٠٢١
أكدت تقارير إسبانية أن ريال مدريد حسم صفقة الدولي النرويجي إيرلينج هالاند أحد أفضل مهاجمي العالمي.

وبحسب ما ذكره الإعلامي إدواردو إندا فإن ريال مدريد أنهى صفقة هالاند صاحب الـ 20 عاما مقابل 150 مليون يورو.


ولا يزال هالاند يثير ضجة في كرة القدم الأوروبية، وقد تردد أنه حاز اهتمام ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وكذلك ليفربول.

وسجل هالاند الذي انضم إلى دورتموند قادما من ريد بول سالزبورج في يناير 2020، هدفين في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه كولون 2 / 2 ليرفع عدد أهدافه في مباريات الفريق خارج ملعبه بالبوندسليجا إلى 14 هدفا.

وقال هالاند إنه لا يشعر بأنه مقيد في بوروسيا دورتموند، وذلك ردًا على وضعه الحالي وكونه أحد أبرز اللاعبين الذين يحاوطهم اهتمام الكبار حول العالم.

وأكد هالاند أنه يشعر بوضع جيد داخل النادي، وأنه يستمتع بوجوده في بوروسيا دورتموند الذي جعله لاعبًا أفضل، مؤكدًا أنه لديه 3 سنوات في عقده ولا ينزعج من ذلك.

بدوره أثنى لويس سواريز نجم هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم على النجم النرويجي إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني قائلا إنه «يمثل حقبة»، مضيفا أنه يفضله على كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانهالت عبارات الإشادة من سواريز على هالاند الذي سجل 21 هدفا خلال 21 مباراة في الدوري هذا الموسم و33 هدفا في كل المسابقات.

وقال سواريز: «إنه (هالاند) لاعب رائع، ويتمتع بمستوى مذهل، كما يحظى بقوة بدنية رائعة»، وأضاف: «هو واحد من أفضل اللاعبين الذين يحملون الرقم تسعة في العالم، وسيمثل حقبة».

وعن مقارنة هالاند بالنجم كيليان مبابي، قال سواريز: «أرجح هالاند قليلا، لكن مبابي يقدم مستويات رائعة».
المزيد من المقالات
x