الأخضريدشن تحضيراته في مرسول بارك

رينارد يغلق التدريبات أمام وسائل الإعلام

الأخضريدشن تحضيراته في مرسول بارك

الثلاثاء ٢٣ / ٠٣ / ٢٠٢١
انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح أمس الإثنين في المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت وديًا، ومنتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال فترة أيام (FIFA) في شهر مارس الجاري.

واستهل لاعبو «الأخضر» المعسكر بإجراء فحص فيروس كوفيد 19، التي أظهرت سلامتهم ما عدا اللاعب عبدالله الحمدان الذي ظهرت نتيجته إيجابية وعلى ضوء ذلك تم استبعاده.


حضور المسحل

ميدانيًا، دشّن المنتخب الوطني أمس الاثنين تدريباته وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام للاتحاد إبراهيم القاسم. واجتمع المسحل بلاعبي «الأخضر» قبل بداية الحصة التدريبية رحب بهم مع انطلاقة المعسكر وأكد في كلمته على أهمية المرحلة الحالية ومتمنيًا لهم التوفيق في مواصلة تحقيق الأهداف.

حصة تدريبية

وأجرى لاعبو «الأخضر» حصتهم التدريبية على «ملعب مرسول بارك»، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد»، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمارين استرجاعية متنوعة.

على صعيد متصل، اكتفى حارس المرمى أمين بخاري بتمارين استرجاعية برفقة الجهاز الطبي لشعوره بألم في منطقة الحوض إثر تعرضه للإصابة في مشاركته الأخيرة مع فريقه.

تدريب مغلق

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الثلاثاء عند الساعة 6:30 مساءً على «ملعب مرسول بارك»، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وسيلتقي «الأخضر» شقيقه منتخب الكويت وديًا في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، استعداداً لمواجهة منتخب فلسطين الشقيق ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة في الثلاثين من الشهر ذاته.

دماء جديدة

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات، وبفارق نقطة عن أوزبكستان الذي يمتلك 9 نقاط جمعها من 5 مباريات.

وكان الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب، استدعى 27 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم محمد العويس، أمين بخاري، زيد البواردي، عبدالله العويشير، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالله مادو، زياد الصحفي، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، علي الأسمري، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، حسن العمري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان (استبعد)، فراس البريكان، صالح الشهري.

وشهدت التشكيلة غياب سلمان الفرج بداعي الإصابة، وعبدالمجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري، لأسباب فنية، فيما ضمت للمرة الأولى زيد البواردي وحسن العمري وعلي الأسمري وناصر الدوسري.

4

وجوه جديدة تنضم للمرة الأولى

غيابات لأسباب مختلفة

26

ترتيب الأخضر في المجموعة الرابعة

لاعبا في التشكيلة بعد استبعاد الحمدان
المزيد من المقالات
x