القطيف.. انفراجة في ملف «الدور الثالث»

القطيف.. انفراجة في ملف «الدور الثالث»

الاثنين ٢٢ / ٠٣ / ٢٠٢١
بشر رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف م. شفيق آل سيف، أهالي بلدة الربيعية، بانفراجة قريبة في ملف بناء الدور الثالث، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات إيجابية في هذا الخصوص. وناقش وفد أهالي الربيعية، مع رئيس المجلس، عددًا من الاحتياجات في البلدة، وقال عضو الوفد موسى الخبار: إن الاجتماع تناول العديد من النقاط والمطالبات، وفي مقدمتها تطوير المرافق العامة، مثل صيانة الإنارة، وسفلتة الشوارع الداخلية، مشددًا على أن الوفد طرح إعادة إحياء سوق للنفع العام.

وتابع: إن الاجتماع تناول استكمال إنشاء الأرصفة على جانبي الطرقات، بالإضافة لإعادة تأهيل الحدائق العامة وصيانتها باستمرار، إضافةً إلى إنشاء حديقة، تضم ملعبًا وممشى بمساحة أكبر من الموجودة حاليًا.


من ناحيته، أشاد عضو الوفد حسين الدبيسي، بالدور الذي يلعبه المجلس البلدي في سعيه لتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق تقديم الجوانب الخدمية للمواطن، لافتًا إلى أن الزيارة تأتي لأهمية الدور الذي يلعبه المجلس البلدي في سعيه الدائم لإيجاد حلقة وصل بينه وبين الأهالي وتلبية لاحتياجاتهم الحالية والمستقبلية.

من ناحيته، عبر عضو الوفد هاني المعاتيق، عن شكره لرئيس المجلس البلدي على حسن الضيافة ورحابة الاستقبال، متمنيًا للمجلس مزيدًا من التوفيق في خدمة المجتمع القطيفي عامة.

بدوره رحب رئيس المجلس م. شفيق آل سيف بكل ما تم طرحه على طاولة الاجتماع، داعمًا في نفس الوقت فكرة إنشاء مركز حي لبلدة الربيعية، مبديًا استعداد المجلس الدائم للاستماع لكافة المطالب والاحتياجات بمختلف بلدات القطيف.
المزيد من المقالات
x