الاتفاق يفتقد نصف محترفيه قبل القادسية

الاتفاق يفتقد نصف محترفيه قبل القادسية

الاحد ٢١ / ٠٣ / ٢٠٢١
سيفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قرابة 50% من محترفيه قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بغريمه التقليدي القادسية عقب فترة التوقف، وتحديدًا في العاشر من شهر أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُنتظر أن ينضم كل من الحارس الجزائري، رايس مبولحي، ولاعب الوسط التونسي، نعيم السليتي، والمدافع الإستوني، كارول ميتس، إلى منتخباتهم الوطنية خلال أيام الفيفا، والتي يتخللها مشاركة بعض المنتخبات في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم.


أما عن سبب غيابهم المتوقع عن مباراة القادسية فيعود إلى فترة الحجر الصحي التي يجب عليهم قضاؤها عقب العودة للأراضي السعودية، في الوقت الذي لن يتأثر فيه دوليو الاتفاق في المنتخب السعودي بهذا الإجراء؛ لكون المنتخب السعودي سيخوض المباراة الودية أمام الكويت والرسمية أمام فلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة في الرياض، وتحديدًا على ملعب مرسول بارك.

يُذكر أن النواخذة قد حققوا انتصارًا مهمًا في آخر مبارياتهم قبل التوقف، بتفوقهم على ضيفهم الفيصلي بهدف نظيف، قادهم للوصل إلى النقطة الـ35، محتلين من خلالها المركز السادس في دوري المحترفين.
المزيد من المقالات
x