تشيلسي يتفوق على شيفيلد ويبلغ قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي يتفوق على شيفيلد ويبلغ قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الاحد ٢١ / ٠٣ / ٢٠٢١
تغلب تشيلسي 2-صفر على شيفيلد يونايتد اليوم الأحد بفضل هدف عكسي سجله أوليفر نوروود وهدف من الجناح حكيم زياش قرب النهاية ليبلغ قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الرابعة في خمسة مواسم.

وبانتصاره في استاد ستامفورد بريدج، مدد توماس توخيل مدرب تشيلسي مسيرته الخالية من الهزائم في بداية مشواره مع النادي اللندني، وفاز المدرب الألماني في عشر مباريات وتعادل في أربع بجميع المسابقات منذ حل محل فرانك لامبارد في يناير كانون الثاني.


وأظهر شيفيلد، متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، نوايا هجومية مبكرة لكنه تأخر في الدقيقة 24 عندما وضع نوروود الكرة في مرماه وهو يحاول التصدي لتسديدة بن تشيلويل.

ومع تقدم شيفيلد للهجوم بحثا عن التعادل في الدقائق الأخيرة، سجل زياش هدفا جميلا من هجمة مرتدة سريعة ليحسم انتصار تشيلسي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكاد تشيلسي أن يسجل عن طريق كريستيان بوليسيك، لكن اللاعب الأمريكي فقد توازنه ونجح الحارس آرون رامسديل في التصدي لمحاولته.

وانتعش شيفيلد بعد الاستراحة لكنه افتقر للمسة الأخيرة أمام المرمى وأضاع عدة فرص خطيرة.

وسيعرف فريق توخيل هوية منافسه في الدور قبل النهائي عندما تسحب القرعة بين شوطي المواجهة الأخيرة في دور الثمانية بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم الأحد.

وتقام مباراتا الدور قبل النهائي الشهر المقبل ويقام النهائي في 15 مايو.
المزيد من المقالات
x