الفتح يهدم «القلعة»

الفتح يهدم «القلعة»

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ثلاث نقاط غالية، عقب فوزه المستحق على ضيفه الأهلي بأربعة أهداف مقابل واحد في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن مواجهات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وارتفع رصيد الفتح إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة ليواصل مسلسل التراجع.


وجاءت أهداف الفتح عن طريق محمد مجرشي هدفين (12، و69) وكريستيان كويفا هدفين أحدهما من ركلة جزاء (36، و71)، بينما سجل طلال العبسي هدف الأهلي الوحيد (84).

ودانت السيطرة الميدانية منذ البداية للفتح الذي وضح عليه الرغبة في التسجيل المبكر، لينجح اللاعب محمد مجرشي من افتتاح أهداف المواجهة (12).

وواصل «النموذجي» سيطرته على وسط الميدان وتهديده المتواصل لمرمى الأهلي، واحتسب الحكم الدولي تركي الخضير ركلة جزاء للفتح بعد الرجوع لتقنية الفار تقدم لها المحترف كريستيان كويفا ونفذها بنجاح (36)، لينتهي الشوط بتقدم الفتح بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني دخل الأهلي مهاجماً على عكس الفتح الذي تراجع قليلاً للخلف، لكن فعاليته كانت أكثر من «الراقي».

وتعرض محمد الفهيد قائد الفتح للطرد (57) بعد تدخل قوي على حسين المقهوي، لاعب الأهلي ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء.

ومرر كويفا كرة أرضية من بين المدافعين للمتمركز مجرشي الذي أودعها المرمى بسهولة (69)، وبعدها عاد كويفا لهز الشباك مرة أخرى بعد انفراده بالعويس ووضع الكرة أرضية في المرمى (71).

ودفع فلادان بالمهاجم مباي حمادي بهدف تعزيز خط المقدمة، إلا أن هدف الأهلي الوحيد جاء عن طريق المدافع طلال العبسي من تقليص الفارق بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس ماكسيم وذلك (84).

النتيجة: 4-1

مسجل الأهداف: محمد مجرشي

هدفين (12، و69) وكريستيان كويفا (36

و71) للفتح

وطلال العبسي (84) للأهلي.

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 1

الفتح vs الأهلي

24

9

4

11

11

54 %

40

لعب

تعادل

خسارة

له

44

عليه

31

قطع الكرة

نسبة الاستحواذ

الأهلي

الفتح

أرقام الفتح

في المباراة

التسديدات

15

على المرمى

8

أخطاء

22

تسلل

4

ركلات ركنية
المزيد من المقالات
x