3 «أشواط» تجهز الاتفاق لمواجهة الفيصلي

الربيعي يرمم دفاع الفريق ومشاركته بيد المدرب

3 «أشواط» تجهز الاتفاق لمواجهة الفيصلي

الأربعاء ١٧ / ٠٣ / ٢٠٢١
رفع المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي من درجة تحضيرات فريقه من خلال التدريب، الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي قبل مواجهة الفيصلي مساء يوم السبت المقبل في الدمام.

وكان التدريب قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر عدة محطات، واختتم المران بمناورة من 3 أشواط على جزء من الملعب.


كما لم يغفل العطوي الحلول الهامة عبر الكرات الثابتة، وكذلك التسديد من خلال الكرات المتحركة، في الوقت الذي واصل فيه العمل على تحسين المنظومة الجماعية للفريق، وإصلاح الأخطاء المتكررة في التنظيم الدفاعي لـ «فارس الدهناء»، والذي باتت محط امتعاض عشاق ومحبي الفريق الاتفاقي، بعدما استقبل الفريق 37 هدفا خلال 23 جولة فقط.

وكان المدرب الوطني قد استعاد خدمات المدافع سعيد الربيعي، الذي غاب عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة القادسية بالدور الأول، حيث شارك في التدريبات الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي واللياقي، لكن تبقى مسألة مشاركته في القائمة الأساسية محل شكوك كبيرة، نظرا لعدم اكتمال جاهزيته الفنية، وهو ما قد يجبر العطوي على الاحتفاظ به على دكة البدلاء، وإشراكه في حال الحاجة الماسة لخدماته.

وفي سياق متصل يعقد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب الحارس رايس مبولحي المؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة الفيصلي، وذلك اليوم الخميس عند الساعة الـ6 مساءً بقاعة المؤتمرات بالنادي ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

جرافيك

لعب23

فاز9

تعادل 5

خسر9

له 36

عليه37

نقاط32

الترتيب 7
المزيد من المقالات
x