زوران يستقيل من منصبه بعد الحكم عليه بـ "السجن"

زوران يستقيل من منصبه بعد الحكم عليه بـ "السجن"

الثلاثاء ١٦ / ٠٣ / ٢٠٢١
قال التلفزيون الرسمي في كرواتيا إن المحكمة العليا بالبلاد أكدت حكما بالسجن ضد زوران ماميتش مدرب دينامو زغرب بتهمة الغش اليوم الاثنين قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

وذكر دينامو في بيان بموقعه على الانترنت أن ماميتش استقال على الفور بعد تأكيد الحكم.


ونقل البيان عن ماميتش قوله "رغم أنني لا أشعر بالذنب قدمت استقالتي كما قلت سابقا إنني سأفعل اذا تأكد الحكم وأتمنى حظا سعيدا للنادي".

وأعلن دينامو أن المدرب الجديد سيكون دامير كرزنار لاعب الفريق السابق.

كما أكدت المحكمة حكما بالسجن ضد شقيق ماميتش، زدرافكو، المدير التنفيذي السابق لدينامو وكذلك مسؤول الضرائب السابق ميلان برنار.

وأوضح بيان للتلفزيون الكرواتي أن المحكمة أقرت حكما بسجن زدرافكو ماميتش لمدة ست سنوات ونصف بتهمة اختلاس 116 مليون كونا (18.26 مليون دولار) من نادي دينامو.

وأضاف "خفضت المحكمة الحكم ضد زوران ماميتش بالسجن لأربع سنوات وثمانية أشهر بدلا من أربع سنوات و11 شهرا كما تقلصت مدة سجن ميلان برنار إلى ثلاث سنوات وشهرين بدلا من أربع سنوات وشهرين".

وواجه الثلاثة اتهامات بالتهرب الضريبي بمبلغ 12.2 مليون كونا (1.9 مليون دولار) واختلاس 116 مليون كونا من انتقالات اللاعبين.

وسيستضيف بطل كرواتيا توتنهام يوم الخميس في إياب دور 16 بالدوري الأوروبي بعد أن خسر 2-صفر من الفريق الانجليزي بالذهاب الأسبوع الماضي.

المزيد من المقالات
x