برشلونة يسعى لمداواة جراحه بـ«هويسكا»

يركز اهتمامه على الدوري الإسباني بعد توديع دوري الأبطال

برشلونة يسعى لمداواة جراحه بـ«هويسكا»

الاحد ١٤ / ٠٣ / ٢٠٢١
يوجه فريق برشلونة تركيزه حاليا نحو إزاحة فريق أتلتيكو مدريد من صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الأربعاء بعد أن تعادل الفريقان 1/‏1 في مباراة الإياب التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث خسر برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2/‏5، ولكن الفريق لعب بشكل جيد مقارنة بالمباراة التي خسرها على ملعب كامب نو.


وفاز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو 2/‏1 في مباراة مؤجلة بالدوري الإسباني، ليبتعد بصدارة الترتيب وبفارق ست نقاط، وهو ما يعني أن الفرق الثلاثة الأولى تساوت في لعب 26 مباراة.

ويبتعد أتلتيكو مدريد، بقيادة دييجو سيميوني، بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، ويتبقى 12 مباراة على نهاية الدوري.

ويستضيف فريق برشلونة، صاحب المركز الثاني، فريق هويسكا، اليوم الإثنين، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري.

ولدى برشلونة حاليا رئيس جديد، هو خوان لابورتا، بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك زخما قويا محليا بعدما حصد 31 نقطة من 33 نقطة متاحة في2021.

ويجب على لابورتا أن يتفاوض مع نجم الفريق ليونيل ميسي بشأن إمكانية توقيع عقد جديد، حيث ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع النادي في يونيو المقبل.

ويتصدر ميسي -33 عاما- ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا، وقد سجل هدفا أمام باريس سان جيرمان ليواصل تقديم مستواه الجيد، في ليلة أظهر فيها برشلونة أنه يتحسن.

وقال رونالد كومان مدرب برشلونة: «يجب على ميسي تحديد مستقبله، لا يمكن لأحد أن يساعده في هذا الشأن».

وأضاف: «رأى ميسي على مدى فترة طويلة أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح. وبالتغييرات التي أجريناها واللاعبين الشباب الذين سيتطورن، لا يمكن أن ساوره شك بشأن مستقبل هذا الفريق».

وأكد: «يحق للجميع أن يفخروا، وبينهم رئيسنا».

وسيجد الفريق الزائر، هويسكا، الذي يقبع في قاع الترتيب بفارق أربع نقاط عن المنطقة الآمنة، فريقا بحيوية جديدة لبرشلونة في كامب نو.

وتتبقى لبرشلونة 13 مباراة في الموسم الحالي للفوز بلقبين، بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا 12 منها في الدوري، من بينها مباراة الكلاسيكو ضد الريال 4 أبريل المقبل، وواحدة في كأس الملك عندما يلتقي مع أتلتيك بلباو في النهائي.

برشلونة

لعب

26

فاز

17

تعادل

خسر

5

4

النقاط

الترتيب

56

3

هويسكا

26

11

20

3

12

20

هدفا يتصدر بها ميسي (33 عاما) ترتيب الهدافين

19

مباراة تتبقى لبرشلونة في الموسم الحالي للفوز بلقبين

13

أبريل موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

4
المزيد من المقالات
x