عاجل

الوحدة وأبها.. الهروب للأعلى!

في مباراة مقدمة من الجولة 25 للدوري

الوحدة وأبها.. الهروب للأعلى!

الاحد ١٤ / ٠٣ / ٢٠٢١
يسعى الوحدة إلى إيقاف نزيف النقاط، والعودة لسكة الانتصارات، عندما يستقبل أبها اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في مباراة مقدمة من الجولة الخامسة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتم تقديم المباراة إلى هذا التاريخ، بسبب مشاركة الوحدة في ملحق دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه القوة الجوية العراقي يوم الأربعاء 8 أبريل المقبل، على نفس الملعب.


وسبق للفريقين أن تقابلا في الدوري 7 مرات سابقة، فاز الوحدة في 4 مباريات وأبها في مباراة واحدة، وحسم التعادل مباراتين، وسجل هجوم الفرسان 21 هدفاً، فيما سجل هجوم أبها 9 أهداف فقط.

ويحتل الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر 12 مباراة، بينما يحتل أبها المركز الثالث عشر، برصيد 28 نقطة، جمعها 23 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 4 وخسر 11 مباراة .

ويعاني الوحدة من هبوط حاد على مستوى النتائج حيث تلقى أربع هزائم متوالية في مبارياته الأربع الأخيرة، أدخلته في نفق مظلم، وبات مهدداً بالهبوط أكثر من أي وقت مضى، ولهذا سيرمي بكل ثقله في المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث التي ستبعده مؤقتاً عن صراع الهبوط الذي سيكون حتمياً ما لم يتدارك الوضع قبل فوات الأوان.

ولا يختلف أبها كثيراً عن مضيفه، حيث تلقى أربع هزائم في آخر ست جولات مقابل التعادل في مباراة والفوز في أخرى، وأصبح أحد المهددين بالهبوط، ولهذا يأمل في اقتناص النقاط الثلاث وتوسيع الفارق مع منافسه إلى أربع نقاط، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل التي سيكون لها ثمنها في نهاية الدوري.
المزيد من المقالات
x