DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بين الدوري والكأس

بين الدوري والكأس
بين الدوري والكأس
خليفة الملحم
بين الدوري والكأس
خليفة الملحم
انتهت الجولة 23 بعودة الهلال لمشاركة الصدارة مع شقيقه الشباب، وبملاحقة قوية من الاتحاد بفارق النقاط الأربع، فيما تبدو المنافسة على المركز الرابع محتدمة، ومع تبقي ٢١ نقطة متاحة ومستويات متأرجحة، فكل المراكز قد تتغير خلال جولتين أو أكثر فالدوري هذا الموسم لم تتضح بوصلته تماماً!
الإتي والشباب قدما لنا مباراة حماسية جميلة حسمها النمور بجزائية اختلف الكثيرون في مدى صحتها، والهلال لم يضيع فرصة اعتلاء الصدارة برباعية ولا أجمل أمام الوحدة، فيما قدم الأهلي والنصر مباراة باهتة جداً ولكنها أعادت حمدالله والسومة للتسجيل مرة أخرى!
تنطلق مباريات ربع النهائي للكأس يوم الإثنين بمباريات متكافئة إلى حد ما، فالباطن يستضيف الفيصلي على ملعبه مما يعطيه أفضلية بسيطة والتعاون يستقبل القادسية في مباراة ستكون صعبة جداً، وقد تستمر إلى أوقات إضافية وربما للترجيح!
يوم الثلاثاء سيكون النصر في الاختبار الأسهل (ورقياً) أمام العين متذيل الترتيب ومسألة تأهله لنصف النهائي تبدو محسومة فيما، سيتعين على الاتحاد تخطي خصم شرس (تكتيكاً) عندما يواجه الفتح في الشرائع!
في الكأس لا توجد مفاجآت وأي فريق يستطيع أن يحقق الفوز إذا ما أحسن ترتيب صفوفه، واستغل أي هفوة من منافسه ومن ثم (سك سك عالموضوع) بأسلوب اترك الملعب لمنافسك وأغلق المنافذ لمرماك واظفر بالنتيجة والتأهل!.
شخصياً أتوقع تواجد الفيصلي والتعاون والنصر والاتحاد في نصف النهائي، ولكن على أرض الميدان كل شيء قد يتغير في لحظات وبين (الدوري والكأس) الكل ينتظر الحماس والمتعة ولعبة الكراسي الموسيقية!.
[email protected]