عاجل

ريال مدريد وإلتشي.. البقاء في دائرة المنافسة أتلتيكو يتطلع لتأمين الصدارة أمام خيتافي

قطبا العاصمة الإسبانية في صراع مشتعل

ريال مدريد وإلتشي.. البقاء في دائرة المنافسة أتلتيكو يتطلع لتأمين الصدارة أمام خيتافي

الجمعة ١٢ / ٠٣ / ٢٠٢١
يتطلع فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز على ضيفه إلتشي، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الـ27 من عمر منافسات الدوري الإسباني، وذلك للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

وفاز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو 2-1 في مباراة مؤجلة بالدوري الإسباني نهاية الأسبوع الماضي، ليبتعد بصدارة الترتيب وبفارق 6 نقاط عن برشلونة، و8 نقاط عن ريال مدريد الثالث، قبل 12 مباراة على نهاية الدوري.


كما يلتقي أتلتيكو مدريد مع مضيفه خيتافي مساء اليوم أيضًا، بالجولة ذاتها.

ويتطلع ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، للمضي قدما أمام فريق إلتشي، رغم أن الفريق سيكون مهتما بمباراته في دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا التي ستقام منتصف الأسبوع.

وتعادل الريال، بقيادة زين الدين زيدان، مع أتلتيكو مدريد 1-1 في الجولة الماضية ليحافظ الفريق على فرصه الضئيلة في المنافسة على اللقب، وربما يستعيد الفريق خدمات الثنائي سيرخيو راموس وإدين هازارد العائدين من الإصابة.

وبدأ الثنائي المران مع زملائهما بعد الشفاء من الإصابة، ولكن ربما يفضل زين الدين زيدان عدم المجازفة بهما بشكل فوري أمام إلتشي.

وسيكون أتلتيكو مهتما بمباراته أمام مضيفه تشيلسي التي تقام يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه خسر بهدف نظيف في مباراة الذهاب، ولكن تركيزه سيكون منصبا على مواجهة خيتافي.

وكان دييجو سيميوني سعيدا بالفوز على أتلتيك بلباو وهو الفوز الذي سمح لهم بالحفاظ على صدارة الترتيب، كما أنه أول انتصار للفريق في آخر خمس مباريات في كل المسابقات.

وقال سيميوني: «نحن بحاجة إلى العودة لطريق الانتصارات. الجهود التي قمنا بها كانت جيدة للغاية. أقول دوما إن مباريات الدور الثاني دائما ما تكون صعبة لأن كل فريق يكون لديه احتياجاته، وبدون شك هذا انتصار مهم للغاية».

26

لعب

فوز

النقاط

النقاط
المزيد من المقالات
x