أمواج الخليج تبتلع الدرعية.. وقمة الطائي وأحد سلبية

«حزم الصدارة» يخشى انتفاضة المارد.. والجبلين والفيحاء في صراع مثير

أمواج الخليج تبتلع الدرعية.. وقمة الطائي وأحد سلبية

الأربعاء ١٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 25 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، من خلال إقامة 5 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، وستصنع الفارق على مستوى مقدمة جدول الترتيب العام.

الحزم - النهضة


في الرس، ورغم اختلاف الطموحات ما بين حرص الحزم على مواصلة انتصاراته ورغبة ضيفه النهضة في استعادة عنفوانه، فإن الإثارة ستكون حاضرة وبكل قوة حينما يلتقيان على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة الـ (4:05)م.

الجبلين - الفيحاء

وفي حائل، سيكون الصراع مثيرا ومشوقا حينما يحل الفيحاء صاحب الوصافة ضيفا على منافسه المباشر الجبلين، في لقاء يقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (4:15)م، ويبحث من خلاله الأول عن توسيع الفارق، فيما يتطلع منه الثاني للضغط بشكل أكبر على منافسه والبحث عن سكة خطف الوصافة.

هجر - الجيل

أما في الأحساء، فيتطلع هجر لتحقيق النقاط الـ 3 للمواجهة التي تجمعه بجاره الجيل على ملعبه عند تمام الساعة الـ (6:25)م، سعيا منه لتشديد الخناق على الفيحاء والجبلين صاحبي المركزين الثاني والثالث، والبحث عن إحدى بطاقات الصعود لدوري الأضواء.

نجران – عرعر

وفي نجران، يحل عرعر الباحث عن الخلاص من التواجد بمؤخرة الترتيب العام، ضيفا على نجران الساعي لتحقيق انتصار يعزز من تواجده بمناطق الدفء، وذلك حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (4:05)م.

النجوم - الساحل

وفي الأحساء، يتواجه النجوم وضيفه الساحل بحثا عن 3 نقاط توجههما نحو طريق الهروب من مناطق المؤخرة بجدول الترتيب العام، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (3:45)م.

وعاد الخليج لـ «سكة الانتصارات»، عقب غياب استمر 3 جولات متتالية، وتغلب على مضيفه الدرعية بثلاثة أهداف نظيفة، ليخطف المركز الرابع ويشدد الخناق على فرق المقدمة.

وواصل الكوكب صحوته المتأخرة، محققا انتصاره الثالث على التوالي بعدما ألحق خسارة جديدة بالعدالة، جاءت بهدف نظيف.

وانتهت قمة الجولة التي جمعت بين الطائي وأحد بتعادل سلبي خيب آمال عشاقهما، فيما فاز الشعلة على مضيفه الثقبة بنتيجة 3-2
المزيد من المقالات
x