الاتفاق يطبق تكتيك ضمك قبل المغادرة لأبها

الاتفاق يطبق تكتيك ضمك قبل المغادرة لأبها

الأربعاء ١٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر أمس الثلاثاء على ملعب عبدالله الدبل بالدمام استعداداً لمواجهة مضيفه ضمك ضمن منافسات الجولة الـ 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية بالكرة ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل الفنية على عدة محطات، واختتم المران بمناورة تكتيكية.


من جهة ثانية تغادر القائمة المختارة ظهر اليوم الأربعاء من مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهة إلى مطار أبها الدولي حيث سيجري تدريبه الأخير قبل مواجهة ضمك يوم غد الخميس عند الساعة 4:20 عصراً على ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة.

من جانبه شدد مساعد مدرب الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة ضمك برغبة الظفر بالنقاط الثلاث مشيراً إلى أنهم يدركون صعوبة المواجهة لاسيما أمام مضيفهم فريق ضمك الذي بات يقدم مستويات متطورة في الفترة الأخيرة.

وقال المالكي: «بدون شك مباراة مهمة وصعبة على الطرفين لاسيما ونحن سنلعب على ملعبهم في أبها، ولكننا سنلعب من أجل الفوز وإسعاد جماهير الاتفاق».

ورداً على غياب مهاجم ضمك زلايا قال المالكي: «مهاجم ضمك لاعب مؤثر، ولكن هذا لا يقلل من قوة وشراسة ضمك الذي ظهر بشكل متطور بعد التغييرات الأخيرة، كما أن لديهم غيابا فنحن أيضاً لدينا غيابات».
المزيد من المقالات
x