القادسية يخشى تأثير الغيابات أمام العين

المناعي: نعاني بسبب النقص ونحاول الخروج بأقل الأضرار

القادسية يخشى تأثير الغيابات أمام العين

الأربعاء ١٠ / ٠٣ / ٢٠٢١
في الوقت التي سيستفيد فيه القادسية من عودة نجم الفريق حسن العمري في المواجهة الهامة التي تجمعه بالعين

مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن الفريق سيفتقد خدمات أحد أهم عناصره وقوته الضاربة الكولومبي دانيلو اسبريا.


وكان حسن العمري، قد غاب عن مواجهة الشباب بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث ينتظر أن يقدم اللاعب الإضافة الكبيرة للفريق خلال هذه المواجهة التي يبحث من خلالها أبناء الخبر عن النقاط الـ 3 من أجل التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام.

وعن عودة حسن العمري، قال يوسف المناعي مدرب الفريق: العمري هداف الفريق، وعودته تشكل قوة، لكننا في نفس الوقت سنعاني من غياب إسبريا.

وكشف: على مدار الموسم، عانينا من نقص كبير في صفوف اللاعبين، غياباتنا كانت مؤثرة، لو تواجد معنا منصور النجار وإسبريا في كل المباريات، لتغير ترتيب القادسية، نحاول دائمًا الخروج بأقل الأضرار والتعامل مع الظروف المتاحة.

وزاد: النيجيري ليك جيمس لم يهز الشباك حتى الآن، لكنه إضافة للفريق ومحطة لعب رئيسية، وراض عن أداء اللاعب بشكل كبير.

وقال المناعي: إن مواجهة العين صعبة وترتيبه لا يعكس مستوى الفريق، ولم يسبق وواجهنا أي منافس ضعيف هذا الموسم، والفرق كلها متقاربة النقاط والمستوى.

وتابع: العين يملك لاعبين من أفضل أجانب الدوري هذا الموسم، والنتائج لا تعكس قيمة الخصم، ولم يكن لقمة سائغة لأي فريق، ويجب الكفاح والتركيز بشكل كبير حتى نحقق الفوز.

وأضاف: المنافسة شرسة، وكل فريق في الدوري بإمكانه الفوز مهما كان ترتيبه، والقادسية قادر على مقارعة كل الفرق.

وأوضح: جميع الأندية تعاني من ضغط المباريات، هذا الأمر تسبب في تذبذب مستوى الفريق.

وعاود القادسية تدريباته عقب الراحة التي منحها المدرب التونسي للاعبيه، والتي يرى أهميتها الكبرى رغم الفارق الزمني القصير الذي فصل بين مباراة الشباب ومباراة العين.
المزيد من المقالات
x