DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الانشغال بالنصر.. عادة هلالية

نسيت أن أخبركم

الانشغال بالنصر.. عادة هلالية
الانشغال بالنصر.. عادة هلالية
محمد شنوان العنزي
الانشغال بالنصر.. عادة هلالية
محمد شنوان العنزي
النصر هذا النادي العظيم والكبير بتاريخه ورجالاته وبطولاته.. النصر هذا النادي الرقم الصعب والمهم في الكرة السعودية والعربية والآسيوية.. النصر هذا النادي الذي قدم المتعة والروعة لكل عشاق الرياضة في الوطن العربي وآسيا.. حينما نقول نادي النصر فنحن نتحدث عن «منجم ذهب».
- تتفق أو تختلف.. تحب أو تكره.. تؤيد أو تعارض.. يسرك أو يضايقك.. هذا ليس كلاما عاطفيا ولا كلاما يقوده الميول.. بل هذا الكلام المستحق لكيان كبير وركن مهم من أركان الكرة السعودية.. كيان سمي بالنصر ومن ذلك الوقت وهو يكره الهزيمة..!
- الحقيقة التي لا تقبل الجدال.. ولا تقبل تكذيبها لأن الشواهد كثيرة والدلائل حاضرة.. مشكلة المنافس التقليدي للنصر وأقصد الهلاليين سواء على الصعيد الجماهيري أو الإعلامي أو حتى على المستوى الشرفي مشكلتهم مطاردة النصر في كل مكان وزمان.
- هل تريدون دليل..؟ هل تريدون إثباتا على هذا الكلام وتلك المطاردة وهي بالمناسبة «عادة هلالية» منذ قديم الزمن.. سأمنحكم ذلك وعليكم الرجوع وتحكيم المنطق والعقل لكي تتأكدوا أنها «عادة».. ولكي تتأكدوا أن النصر في كل الأحوال «شغلهم الشاغل».
- الهلال هذا الموسم يخسر بطولة السوبر من أمام النصر.. الهلال هذا الموسم يخرج من كأس الملك من دور الـ 16 على يد الفتح.. الهلال يفرط في صدارة الدوري ويتراجع للمركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الشباب قبل أن يعود للمركز الثاني ويقلص الفارق إلى 3 نقاط.
- ووسط كل هذه المؤشرات التي تهدد الهلال بالخروج من الموسم «خالي الوفاض» ودون أي منجز نجد أنصاره من جماهير وإعلام وشرفيين يطاردون النصر ماذا فعل بيتروس؟ وأين سافر حمد الله؟ ولماذا ذهب وعاد مايكون؟ وهل سيسجل النصر لاعبا بديلا للكوري كيم جين سو؟.. تركوا كل مشاكلهم وخروجهم من بطولتين وعوضوا ذلك بمطاردة وملاحقة النصر ونجومه.
- نسيت أن أخبركم.. هل سأل المشجع الهلالي نفسه لماذا رحل كارلوس إدواردو عن الفريق وكيف تم التفريط به وما هو شعوره وهو يشاهد اللاعب يبدع ويتألق مع الأهلي الإماراتي؟ طبعا لا.. وهل سأل المشجع الهلالي نفسه لماذا تم التفريط بملعب الجامعة وأصبح ملعبا للنصر بمسمى «مرسول بارك»..؟ طبعا لا.. وهل سأل المشجع الهلالي نفسه كيف خسر الهلال السوبر أمام النصر وكيف خرج من الفتح في كأس الملك؟ طبعا لا.. وهل سأل المشجع الهلالي نفسه كيف فرط الهلال بصدارة الدوري؟ طبعا لا.. هل تعلمون لماذا؟ لأنهم منصرفون تماما لمراقبة وملاحقة ومطاردة النصر بقيادة إعلامهم.. وسلامتكم.