150 لوحة في «الفن للجميع»

150 لوحة في «الفن للجميع»

الثلاثاء ٠٩ / ٠٣ / ٢٠٢١
افتتح النادي الأدبي الثقافي بجدة المعرض التشكيلي الجماعي «الفن للجميع»، المقام بصالة رؤى الفن بـ«أدهم للفنون»، الذي يتضمن أكثر من 150 لوحة من إنتاج الورش الفنية، التي يقيمها منتدى الفنون البصرية بالنادي.

وأبدى رئيس النادي د. عبدالله عويقل السلمي، سعادته بحضور عدد من رجال الأعمال والفنانين المعرض، وقبولهم التكريم على مجهوداتهم في خدمة الساحة التشكيلية، وعدّ حضورهم تكريمًا للنادي، مشيرًا إلى أن المعرض إسهام من النادي في دعم الفنون التشكيلية، وجعلها في متناول الجميع بأسعار رمزية الهدف منها ليس الربح؛ وإنما دخول الأعمال الفنية كل منزل، وقدم شكره وتقديره إلى د. طلال أدهم والفنان هشام بنجابي؛ لاستضافتهما المعرض وجميع المناسبات الفنية للنادي.


وأشاد رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا د. عبدالله بن صادق دحلان، باهتمام النادي بالفنون البصرية، وإقامة الورش والمعارض الفنية، ونوه بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس النادي ومجلس إدارته الذين صنعوا من النادي منارة كبيرة تشع بثقافتها وآدابها وعلمها، ووضع النادي في مقدمة الأندية الأدبية بالمملكة، بما ينظمه من مناسبات وفعاليات مستمرة أسهمت في دعم حركة الثقافة والفنون.
المزيد من المقالات
x