«بلدي الأحساء»: ميزانيات لتطوير البنية التحتية.. وتشكيل لجنة لـ«الإسكان»

«بلدي الأحساء»: ميزانيات لتطوير البنية التحتية.. وتشكيل لجنة لـ«الإسكان»

الثلاثاء ٠٩ / ٠٣ / ٢٠٢١
أكد رئيس المجلس البلدي لأمانة محافظة الأحساء د. أحمد البوعلي، ضرورة مشاركة المجلس في حملات التوعية الميدانية والبرامج التثقيفية للمجتمع، وذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس الـ 60، عبر الاتصال المرئي، بحضور جميع الأعضاء.

وقدم رؤساء اللجان عددا من القرارات والتوصيات في اجتماعهم، ومن أبرزها توصية المجلس بضرورة العناية الخاصة بالبلدات الشرقية والشمالية وتحديد ميزانيات مخصصة لتطوير البنية التحتية في تلك البلدات والمدن، وتقرر تشكيل لجنة بمسمى «لجنة الإسكان».


وأوصى المجلس بتفعيل الزيارات الميدانية للأعضاء لحصر احتياجات الدوائر الانتخابية من الخدمات البلدية، ومراجعة عقود النظافة وتوزيع الحدائق على جميع الدوائر الانتخابية، ومطالبات أعضاء الدوائر بحصر احتياجات كل دائرة من سفلتة وإنارة وأرصفة.

وتناول الاجتماع، الميزانية المعتمدة لأمانة الأحساء لعام 2021، واعتمادها مراجعة عقد شركة مواقف المبرم مع أمانة الأحساء لوجود بعض الملاحظات على العقد، والمتابعة مع التجمع الصحي الأول بالأحساء بشأن تطبيق كود الوصول الشامل، وتفعيل اتفاقية تعاون مع جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، والتوصية بالمحافظة على الأماكن والمعالم التراثية والثقافية والسياحية في واحة الأحساء، وعقد شراكات إعلامية والاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي.
المزيد من المقالات
x