حملات ميدانية على شاشات عرض أسعار الوقود

حملات ميدانية على شاشات عرض أسعار الوقود

الثلاثاء ٠٩ / ٠٣ / ٢٠٢١
وجه أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، كل الإدارات المعنية والبلديات، بشن حملات ميدانية على محطات الوقود بالمنطقة؛ للتأكد من تشغيل شاشات عرض أسعار الوقود، وذلك بهدف توعية المستهلك، نظرًا لقرب موعد مراجعة أسعار الوقود، من قبل الجهات المختصة، الذي يصادف العاشر من كل شهر ميلادي.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن م. الجبير وجه بالتأكد والمتابعة من أجل تنفيذ توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، التي تؤكد متابعة التزام محطات الوقود كافة، بتوفير منتج البنزين بنوعيه، وتشغيل شاشات عرض أسعار الوقود الإلكترونية، ومطابقتها اشتراطات شاشة عرض الأسعار الإلكترونية الصادرة من الوزارة، مبينًا أن الأمانة ستطبّق العقوبات على المحطات المخالفة، التي تصل إلى إيقاف ترخيص الخدمة.


وشدد على أن محطات الوقود مُلزمة بتشغيل شاشات عرض الأسعار الإلكترونية وتحديثها لتواكب المراجعة الشهرية لقيمة الوقود ولتوضيح الأسعار للمستهلكين، مؤكدًا أن الأمانة ستتابع التطبيق، مبينا في نفس الوقت أن الأمانة ترحب ببلاغات المستهلكين عن محطات الوقود المتجاهلة لتركيب وتشغيل شاشات عرض الأسعار، من خلال التواصل عبر مركز «940».
المزيد من المقالات
x