الخضراوي وبوشليبي يعسكران دوليا

المدير الفني للتطوير الدولي يشيد بمستوى اللاعبين

الخضراوي وبوشليبي يعسكران دوليا

الثلاثاء ٠٩ / ٠٣ / ٢٠٢١
دخل اللاعبان علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي في المعسكر الدولي لكرة الطاولة والمقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، وتعتبر مشاركتهما في المعسكر الدولي؛ استكمالا لخطط البرنامج الأولمبي واحتكاك اللاعبين مع أقوى المصنفين على مستوى اللعبة.

ومن جهته تحدث مكسيمو قستنطين المدير الفني لبرامج التطوير بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة أن الاتحاد الدولي حريص كل الحرص على إقامة أنشطة تطوير كرة الطاولة على مستوى العالم، ومن ضمنها بطولة: WTT CONTENDER DOHA وبطولة: WTT STAR CONTENDER DOHA التصفيات الملحقة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، والتي يتخللها إقامة معسكر التطوير للاتحاد الدولي لكرة الطاولة.


ويشارك في معسكر التطوير 77 لاعبا ومدربا من مختلف دول العالم، وهذا يعد عددا ممتازا في ظل جائحة كورونا مع الحرص على اتخاذ جميع التدابير الخاص بالاحترازات وقواعد السلامة للجميع، وقد تم توزيع اللاعبين إلى مجموعات للوصول إلى مستوى تدريبي عالٍ حفاظا على سلامتهم.

وأضاف قستنطين: إنني سعيد باستضافة المملكة العربية السعودية بإقامة أحد معسكرات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة مستقبلا، وأعتبر ذلك داعما ونقلة كبيرة على المستوى الفني في المنطقة.

وعرج قستنطين إلى مستوى لاعبي السعودية، علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي المشاركين بالمعسكر والبطولات على التطور الملحوظ لهما ونتائجهما الدولية وارتفاع تصنيفهما الدولي والجهود التي بذلت من قبل القائمين عليهما من أجل رفع مستواهما من خلال مشاركاتهما بالمعسكرات والمشاركات الخارجية واحترافهما، كما تمنى استمرار البرامج التطويرية لهما.
المزيد من المقالات
x