إنتر يسعى إلى تحجيم هجوم أتالانتا

في قمة مباريات الجولة الـ26 بالدوري الإيطالي

إنتر يسعى إلى تحجيم هجوم أتالانتا

الاحد ٠٧ / ٠٣ / ٢٠٢١
يخوض فريق إنتر ميلان، مواجهة قوية أمام ضيفه أتالانتا، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحافظ إنتر على صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 59 نقطة، منذ أسبوعين بعد أشهر من اعتلاء جاره ميلان لقمة الترتيب، ومنح انتصار الأفاعي في 6 مباريات متتالية، الفرصة للابتعاد في الصدارة.


ولن تكون مهمة إنتر سهلة أمام أتالانتا صاحب المركز الرابع، الذي يملك ثاني أقوى خط هجوم في السيريا آ - بعد إنتر (62 هدفًا)- هذا الموسم، بواقع 60 هدفًا.

وقال أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات: «علينا أن نواصل اللعب في أعلى المستويات».

وأضاف: «كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة إلينا، كلما اقتربنا من خط النهاية، زادت العقبات، بما في ذلك النواحي النفسية، مثل الضغوط والنواحي الذهنية، وعلينا أن نظهر أننا قطعنا خطوة للأمام».

وكان إنتر، من الجولة الماضية، المستفيد الأكبر من الجولة الماضية، بعدما استطاع أن يعود بالثلاث نقاط من ملعب صعب، بالفوز على بارما (2-1)، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه، ميلان، إلى 6 نقاط كاملة.

ويأمل «النيراتزوري»، في تحقيق لقب الدوري بعد غياب 11 عامًا إذ يعود آخر لقب دوري إلى 2010 في عهد مورينيو، عندما فاز بالثلاثية التاريخية.
المزيد من المقالات
x