الاتفاق يستعد لضمك بالتحضير النفسي والذهني

الاتفاق يستعد لضمك بالتحضير النفسي والذهني

الاحد ٠٧ / ٠٣ / ٢٠٢١
يعاود فريق الاتفاق تدريباته اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة ضمك يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان العطوي قد منح لاعبيه إجازة عن التدريبات مساء أمس الأحد، عقب أن فرض تدريبًا استرجاعيًا مساء السبت الماضي بعد نهاية المواجهة التي جمعت الفريق بالنصر، والتي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 31 نقطة وضعته في المركز السادس.


من جهة أخرى، طالب عشاق «فارس الدهناء» مدرب الفريق الوطني خالد العطوي، بالعمل الجاد على حل مسألة التذبذب في المستوى الفني الذي يعاني منه الفريق الاتفاقي منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأشادت الجماهير الاتفاقية بالمستوى المميز الذي قدمه الفريق خلال مواجهة النصر الماضية، وكيفية التعامل مع النقص المبكر الذي تعرض له، لكنها أبدت قلقها من أن يكون ذلك مؤشرًا على مواجهة فنية سيئة أمام ضمك، كما اعتادت على الفريق خلال المرحلة الماضية.

البعض تحدث عن أن المشكلة قد تكمن في التحضير النفسي والذهني للاعبين قبل المواجهات، خاصة تلك التي تعقب تقديمهم مستويات كبيرة، حيث يتأثر اللاعبون بأحاديث محبيهم والمدح الذي يؤكد قدرة الاتفاق على العودة للمنافسة في ظل ما يقدمه من أداء رائع، لينعكس ذلك سلبيًا خلال المواجهة التي تليها، والتي يظهر فيها الفريق بشكل متراجع من الناحية الفنية بسبب الثقة الزائدة.
المزيد من المقالات
x