تطوير مهارات موظفي «الزراعة» في صيانة المركبات

تطوير مهارات موظفي «الزراعة» في صيانة المركبات

الاحد ٠٧ / ٠٣ / ٢٠٢١
أوفد قسم الحركة والصيانة بإدارة الخدمات المشتركة، التابعة لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، موظفيه، للتدريب على صيانة السيارات، في إحدى الشركات الوطنية، وذلك من أجل تطويرهم، وتحقيقا لتطلعات الوزارة.

وقال مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. عامر المطيري، إن هذا التدريب يأتي ضمن البرامج التدريبية السنوية لمنسوبي الفرع والجهات التابعة له، لتحقيق الأهداف والخطط التطويرية للموظفين في شتى المجالات المعرفية والتخصصية، لدعم قدرتهم على تحقيق أهداف وتطلعات الوزارة، وحرصا على استثمار وتنمية علاقة الفرع بمختلف الجهات الحكومية والخاصة.


وأفاد م. المطيري بأن هذه الدفعة الأولى للمجموعة، وأن هناك دفعات قادمة، علما بأن الدورة خصصت لتدريب موظفي الفرع على صيانة المركبات، ونفذها قسم الحركة والصيانة بالفرع، بالتعاون مع إحدى شركات السيارات الوطنية بمحافظة الخبر، في سبيل تطوير مهارات موظفي الفرع واستثمار إمكانياتهم البشرية والمادية في المجالات التقنية والمهنية، وكذلك تحسين جودة بيئة العمل لمواكبة الرؤية 2030.

وأكمل: بناء على تطبيق الاحترازات الوقائية، للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد، فإن الفرع سينفذ عدة دورات تدريبية في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، بالتعاون مع شركات ووكالات السيارات الوطنية.
المزيد من المقالات
x