تدريب استرجاعي وراحة يحضران الاتفاق لـ «ضمك»

العطوي أشاد بلاعبيه وطالبهم بمضاعفة الجهود..

تدريب استرجاعي وراحة يحضران الاتفاق لـ «ضمك»

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبا استرجاعيا مساء أمس السبت، عقب تعادله أمام النصر بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء النصر تدريبا استرجاعيا، تخللته تمرينات لتمديد العضلات وتدريب الدراجات الرياضية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية، قبل أن يؤدوا تطبيقا لعدد من الجمل التكتيكية، التي حرص مدرب الفريق على تنفيذها من خلال مناورة على جزء من الملعب.


الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الاتفاقي أشاد بالأداء الذي قدمه الفريق خلال مواجهة النصر، رغم النقص الذي شهدته صفوفه منذ منتصف الشوط الأول، مطالبا إياهم بمضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق النتائج التي ترضي الجماهير الاتفاقية، وتضع الفريق في مراكز المقدمة بجدول الترتيب العام.

من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الاتفاقي راحة للاعبين مساء اليوم الأحد على أن تستأنف التدريبات مساء غد الاثنين، وذلك استعدادا للمواجهة التي تجمع «النواخذة» بضمك مساء الخميس المقبل في أبها، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
المزيد من المقالات
x