«الترفيه» تجمع القصبي والسدحان على الشاشة مجددا

«الترفيه» تجمع القصبي والسدحان على الشاشة مجددا

السبت ٠٦ / ٠٣ / ٢٠٢١
بعد قطيعة طويلة استمرت عدة سنوات، يطل النجمان ناصر القصبي وعبدالله السدحان على الجمهور العربي والخليجي مجددًا في عمل فني كبير، برعاية هيئة الترفيه.

وقال رئيس الهيئة، تركي آل الشيخ، في تغريدة على حسابه في تويتر: «في اجتماع بالأيام الماضية مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة «إم بي سي» العملاق الإعلامي الكبير.. نزفّ إليكم بشرى عمل يجمع الفنانَين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويُعرض على «إم بي سي»، مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين.. وشكرًا أبو خالد».


ومن جانبه، ردّ القصبي على المبادرة قائلاً: «جهودك خيّرة ومقدَّرة دائمًا يا أبو ناصر وفالك طيب وأبرك الساعات»، فيما نشر السدحان فيديو يشكر فيه آل الشيخ على مبادرته قائلاً: كلمة تركي آل الشيخ التي أثّرت فيني عند سماعها: «عودة العلاقة الإنسانية الجميلة بين شخصين من أبناء بلدي تربطهما صداقة قرابة أربعين عامًا».

تأتي المبادرة بعد تغريدة أطلقها السدحان منذ أيام، حملت حنينًا وعتابًا لناصر القصبي، ثم عاد وحذفها، لكنها كانت قد انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّر اسما القصبي والسدحان الترند وسط مطالبات بعودتهما إلى العمل معًا.
المزيد من المقالات
x