«لايف رووم» تتيح الدردشة المرئية الرباعية

«لايف رووم» تتيح الدردشة المرئية الرباعية

السبت ٠٦ / ٠٣ / ٢٠٢١
أطلقت إنستاجرام ميزة «لايف رووم» Live Rooms، التي تسمح لأربعة أشخاص بالدردشة المرئية في بث مباشر، بينما كانت في السابق تسمح للمستخدم بالبث المباشر مع شخص آخر فقط.

وقالت الشركة: إنها تأمل في أن تفتح من خلال الميزة الجديدة المزيد من الفرص الإبداعية فيما يتعلق بالبث المباشر للسماح بأشياء، مثل: البرامج الحوارية المباشرة، والأسئلة والأجوبة الموسعة أو المقابلات، والجلسات الموسيقية، وتجارب التسوق المباشر، والمزيد، موضحة أنها تعمل الآن أيضًا على تطوير أدوات أخرى، مثل: عناصر تحكم المشرف وميزات الصوت، التي يتم طرحها في الأشهر القادمة.


ولبدء «لايف رووم»، يمكنك التمرير إلى جهة اليسار وتحديد خيار الكاميرا المباشرة، ومن ثم عنوان الغرفة والنقر على رمز الغرفة لإضافة الضيوف، ويظهر هنا قائمة بالأشخاص الذين طلبوا البث المباشر معك، ويمكنك البحث عن ضيوف آخرين لإضافتهم.

وعند البدء تظل في الجزء العلوي من الشاشة أثناء إضافة المدعوين، ويمكن إضافة الضيوف مرة واحدة أو بشكل فردي، ويتيح ذلك فرصًا لإضافة الضيوف بشكل غير متوقع إلى مجموعات البث المباشر للحفاظ على تفاعل المعجبين.

ويمكن أن تساعد القدرة على إضافة المزيد من الضيوف إلى البث المباشر أيضًا صناع المحتوى في زيادة قاعدة المتابعين، حيث يتم تنبيه جميع متابعي الضيوف بشأن الميزة.

ولأسباب تتعلق بالسلامة، لن يتمكن أي شخص تم حظره بواسطة أي من المشاركين في «لايف رووم» من الوصول إلى البث المباشر.

وبالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن أي ضيوف سبق أن تم إبطال وصولهم المباشر بسبب انتهاك إرشادات مجتمع إنستاجرام من الانضمام إلى أي غرف مباشرة.

ويمكن للمضيفين أثناء البث المباشر الإبلاغ عن التعليقات وحظرها.
المزيد من المقالات
x