عميد رائع.. برباعية في الشرائع!

عميد رائع.. برباعية في الشرائع!

الجمعة ٠٥ / ٠٣ / ٢٠٢١
ضرب الاتحاد بكل قوة، وتفوق على الوحدة بنتيجة (4/‏2)، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقب شوط أول سلبي، انتفض الاتحاد في الشوط الثاني مسجلا ثلاثة أهداف متتالية عن طريق رومارينهو (52) (ض.ج) و(72)، وفهد المولد (66)، قبل أن ينجح الوحدة في تقليص النتيجة بتسجيله لهدفين عن طريق هيرناني (74) وأحمد عبده (84)، قبل أن يحسم رومارينهو النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ 95.


ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

بدأ الوحدة المواجهة برغبة واضحة في تحقيق الانتصار، ليفرض سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول، الذي كاد يشهد تقدمه في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس الاتحادي ووقوف القائم في وجه تسديدة هيرناني الرائعة عند الدقيقة الـ 14، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

وواصل الوحدة أفضليته مع انطلاقة الشوط الثاني، لكن الاتحاد نجح في التسجيل على عكس المجريات، عقب أن قاد رومارينهو كرة مرتدة سريعة، تحصل من خلالها على ركلة جزاء نجح في تسجيلها عند الدقيقة الـ 52.

حرر هذا الهدف الفريق الاتحادي، الذي ظهر بشكل أفضل عما كان عليه خلال مجريات الشوط الأول، ورغم المحاولات الوحداوية، إلا أن دفاعات الاتحاد ظهرت بشكل متماسك، قبل أن يجري البرازيلي كاريلي تبديلا بدخول فهد المولد لتنشيط الجانب الهجومي، وهو ما أثمر هد اتحاد ثان من أول لمسة للمولد عند الدقيقة الـ 66.

وكاد فهد المولد يحسم انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 70، لكن كرته مرت بجوار القائم إلى ركلة مرمى، ليعلن رومارينهو عن تقدم الاتحاد بالهدف الثالث عقب استغلاله كرة مرتدة من الحارس الوحداوي بعد ذلك بدقيقتين فقط.

الوحدة لم يستسلم رغم تأخره بثلاثية نظيفة، ونجح في تسجيل هدفين عن طريق هيرناني في الدقيقة الـ 74 وأحمد عبده في الدقيقة الـ 84، لكن رومارينهو وبمجهود فردي أطلق رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الـ 95.

الاتحاد vs الوحدة

4 - 2

مسجلو الأهداف: رومارينهو (52، 72، 95)،

فهد المولد (66) للاتحاد، هيرناني (74)،

أحمد عبده (84) للوحدة

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 4

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x